اقيمت فجر اليوم بتوقيت بيروت فعاليات "المال في المصرف" التي انتظرها الكثيرون لمعرفة هوية صاحبها والتي ستسمح له بالمنافسة على اللقب العالمي في الوقت الذي يختاره. وقد تنافس على هذه الحقيبة كل من: بارون كوربن، آي جاي ستايلز، شينسوكي ناكامورا، دولف زيغلر، كيفن اوينز وسامي زين. وحفلت المواجهة بالقوة، وشهدت قبل اعلان بدايتها، كمين نصبه كوربن للمصارع الياباني المتألق في الكواليس، ما اجبر المسؤولين على اعلان انطلاق المباراة في غياب ناكامورا.

ولم تشهد المباراة لحظة من الهدوء، فكان الجميع على موعد مع اللكمات والركلات وتذوق مرارة ألم ضربات السلالم، وبرز زين بضرباته القوية، فيما عمد زيغر الى محاربة الجميع للوصول الى الحقيبة، وتعرض اوينز لضربات من كل ميل وصوب، وكان كوربن هدفاً غير سهل، فيما عانى ستايلز من سوء الحظ اذ كان الوحيد الذي وصل الى الحقيبة دون ان يحصل عليها بعد ان دفع زيغلر السلم، فوقع ستايلز ارضاً. اما المفاجأة فتمثلت بعودة ناكامورا خلال المواجهة، وتوجيهه الضرب للجميع، وهو كاد ان يمتلك الحقيبة لولا مواجهة ساخنة مع ستايلز، استفاد منها كوربن للاطاحة بالاثنين من على السلم والظفر بالحقيبة الغالية.

وبذلك يكون كوربن على موعد مع بطولة العام في الوقت الذي يختاره.

وفي مباراة اخرى، كان راندي اورتن على موعد في مسقط رأسه مع منازلة حامية لاستعادة اللقب من البطل الحالي جيندر مهال، وذلك تحت انظار اساطير المصارعة ومنهم على سبيل المثال والد اورتن "الكاوبوي" بوب اورتن، وريك فلير و"سارجنت سلايتر"....

وادى الحماس والتشجيع الذي تمتع به اورتن، الى دخوله في اجواء المباراة منذ اللحظات الاولى وكاد ان ينهيها باكراً لولا تدخل "الاخوة سينغ" حيث تضررت ربة اورتن، فاستغل مهال الوضع لتركيز ضرباته عليها. ولكن بعدها، عمد اورتن الى الانتفاض وشن سلسلة ضربات قوية ادت الى تضعضع خصمه، انهاها بتنفيذ حركته الخاصة التي هيأت له الفوز، ولكن تدخل "الاخوة سينغ" مجدداً وضع حداً لاحلامه، اذ وضعوا رج مهال على الحبال. وبعدها، طرد الحكم الاخوين الهنديين، لكنهما عمدا الى تهديد والد اورتن فاندفع راندي للدفاع عن والده وقضى على الاخوين معاً خارج الحلبة، ولكنه عندما عاد اليها وجد مهال في انتظاره بركلة قوية حملت توقيعه وكانت كافية لاحتفاظه باللقب العالمي.

وفي اول مباراة للسيدات على حقيبة المال في المصرف، دخلت كارميلا التاريخ بحصولها على الحقيبة بعد مباراة قاسية جمعتها وشارلوت فلير وتامينا وبيكي لينش وناتاليا.

وفي باقي المباريات، تغلب فريق "اليوم الجديد" على فريق "اوسو" بعد ان فشل الفريق البطل في العودة الى الحلبة قبل انتهاء الحكم من العد الى الرقم 10 (واحتفظ "اوسو" باللقب)، وفريق "بريزانغو" على فريق "اسانشون"، وبطلة السيدات ناومي على لانا.