شارت صحيفة الماركا الاسبانية الى ان لاعبنادي ريال مدريد دانيلوي رغب في البقاء مع البرنابيو خلال المرحلة المقبلة .بينما كشف سائق فريق رد بُل ماكس فرستابن الى مجلة أنه ليس فقط قلق من أداء فريقه في موسم 2017 إنما أيضًا عما سيكون عليه الوضع في موسم 2018. فيما اعلن رسمياً عن موعد المباراة التي ستجمع بين اسطورة الملاكمة الاميركية ​فلويد ماي ويزير​ ونجم الملاكمة الايرلندية الساطع ك​ونور ماك غروغر​في ال 26 من شهر اب القادم في مدينة لاس فيغاس الاميركية في ولاية نيفادا .

قائد أياكس يقوم بالفحص الطبي مع إيفرتون

أعلنت شبكة " بي بي سي " أن قائد نادي أياكس الهولنديدافي كلاسينDavy Klaassen وصل إلى مدينة ليفربول من أجل القيام بالفحص الطبي مع نادي إيفرتون، تمهيداً للتوقيع معه بشكل رسمي .

وأشارت الشبكة إلى أن الصفقة كلّفت نادي إيفرتون مبلغ 26 مليون باوند .

وأضافت أن الإعلان الرسمي عن الصفقة سيكون خلال الساعات المقبلة .

ولعب كلاسين في صفوف أياكس منذ العام 2011، مسجلاً 44 هدفا في 126 مباراة، ووصل مع الفريق الهولندي إلى نهائي بطولة الدوري الأوروبي الموسم المنصرم .

الكشف عن موعد أول مواجهة بين باريس وموناكو بالدوري الفرنسي

كشفالاتحاد الفرنسيلكرة القدم عن مواعيد الجولة الاولى من منافساتالدوري الفرنسي"ليغ1"، التي تُلعب في مطلع شهر آب خلال أيام الرابع والخامس والسادس منه.

ويخوض باريس أول مواجهة مع موناكو في 26 تشرين الثاني المقبل، فيما يتواجه موناكو مع مارسيليا مع 27 آب، وباريس مع مارسيليا في 22 تشرين الاول.

ويبدأ باريس سان جيرمان منافسات الموسم الجديد باستضافة اميين، على أن يلعب موناكو، بطل الدوري الفرنسي، مع ضيفه تولوز.

وسيلعب ديغون مع مضيفه مارسيليا، وليون مع ستراسبورغ، وترويس مع رين، وانجيه مع بوردو، وليل مع نانت، وميتز معغوينغامب، وسانت ايتيان مع نيس ومونبلييه مع كان.

فرستابن قلق من أداء رد بُل في 2018

كشف سائق فريق رد بُل ماكس فرستابن الى مجلة Ziggo Sport Totaal أنه ليس فقط قلق من أداء فريقه في موسم 2017 إنما أيضًا عما سيكون عليه الوضع في موسم 2018. وقال فرستابن: "موسم 2017 حتى الآن كان سيئًا لي.وأنا قلق عما ستكون عليه الأمور في موسم 2018. أنا اريد الفوز وأعتقد أن سيارتنا تسمح لنا بذلك، ولقد حسّنا كثيرًا بها. لكن للأسف محركنا رينو ليس قويًا كفاية ولقد علمنا أنه لن يتم إدخال عليه تطويرات هذا الموسم. لقد وُعدنا بالعديد من التطويرات لكن القليل منها تحقق فعلًا".

ماك غروغر سأواجه ماي ويزير في 26 أب في لاس فيغاس

اعلن رسمياً عن موعد المباراة التي ستجمع بين اسطورة الملاكمة الاميركيةفلويد ماي ويزيرونجم الملاكمة الايرلندية الساطعكونور ماك غروغرفي ال 26 من شهر اب القادم في مدينة لاس فيغاس الاميركية في ولاية نيفادا واكدها ماك غروغر من على صفحته على انستغرام . وفي وقت سمي الحدث بمباراة الاموال سيأخذ الملاكمين ما يقارب 180 مليون دولار اميركي من هذه المباراة ، على ان توزع على الشكل التالي 100 مليون دولار اميركي لماي ويزير بينما سيحصل الملاكم الايرلندي على 80 مليون دولار اميركي .

زيدان يريد بقاء دانيلو في البرنابيو

اشارت صحيفة الماركا الاسبانية الى ان لاعبنادي ريال مدريددانيلويرغب في البقاء مع البرنابيو خلال المرحلة المقبلة .

وأوضحت هذه المصادر ان المدرب الفرنسي للفريق الملكي زين الدين زيدان يرغب في استمرار اللاعب في صفوف الفريق ، كاشفاً عن رضاه عن أدائه في الموسم المنصرم .

وكان اللاعب قد شارك في 25 مباراة الموسم المنصرم وسجل هدفا وحيدا أمام نادي أوساسونا في الدوري الاسباني .

يذكر ان دانيلو انتقل الى الريال من بورتو عام 2015 مقابل 30 مليون يورو .

بيان توضيحي للروسونيري عن مصير دوناروما

كشف المدير العاملنادي ميلان الايطاليماركو فاسوني ، أن ادارة فريقه قد اخفقت رسميًا في الاتفاق مع حارس مرمى الروسونيري الشاب المتألقجيانلويجي دونارومالتجديد عقد مع الفريق الايطالي و ذلك بعد الاجتماع مع وكيل أعماله مينو رايولا في مقر النادي بعد ظهر اليوم .

ونشر فاسوني بياناً رسمياً نقلته جميع وسائل الإعلام الإيطالية جاء فيه ما يلي : "عدم التمديد كان قرار الحارس ووكيل أعماله رايولا ، رغم أن ادارة ميلان عرضت على دوناروما عرضًا جيدًا للتمديد لمدة 5 سنوات براتب سنوي أكبر من 4 ملايين يورو ، لكن الاخير رفض ".

وكيل صلاح في ليفربول لإنهاء صفقة انتقال موكله

كشفت صحيفة ديلي ستار ان وكيل أعمال لاعب نادي روما الايطالي والمهاجم الدولي المصريمحمد صلاحقد سافر الى المملكة المتحدة وتحديداً الى مدينةليفربوللوضع اللمسات الاخيرة على عملية انتقال موكله الى نادي ليفربول الانكليزي في الفترة المقبلة.

وكان المدير الرياضي لروما مونشي قد اشار في وقت سابق الى امكانية بيع صلاح لأحد الأندية الانكليزية في الفترة المقبلة، لكن ادارة روما رفضت تخفيض سعر اللاعب البالغ 40 مليون يورو.

يذكر ان صلاح لعب بشكل مميز في الموسم الماضي وسجل 15 هدف في بطولة الدوري.