تمزجسيارة ماكلارين 570S سبايدرالجديدة السمات الديناميكية الاستثنائية التي تتألق بها سيارة 570S كوبيه مع متعة تجربة قيادة السيارات المكشوفة. وتم تجميع قطع السيارة يدوياً في مصنع ماكلارين في ووكينج بإنجلترا، وتعتبر 570S سبايدر سيارة ماكلارين سبايدر الأكثر روعة حتى الآن، وتمتزج فيها سمات السيارات الخارقة مثل الهيكل المصنوع من ألياف الكربون، والموضع الوسطي للمحرك مع الأداء الفائق للمرة الأولى في فئة السيارات الرياضية الفاخرة ذات السقف القابل للطيّ.

وإلى جانب كل من سيارات الكوبيه وGT، تعتبر 570S سبايدر الرياضية ذات المقعدين والدفع الخلفي الطراز الثالث من سلسلة ماكلارين الرياضية. وبالمقارنة مع سيارات الكوبيه، يضاف إلى 570S سبايدر سقف صلب وأنيق قابل للطيّ، والذي يمنح السائق تجربة قيادة ممتعة. وتمت صناعة السقف ذي القطعتين - والذي اعتمدت هندسته على تقنية مثبتة الفاعلية في طرازات 650S و 675LT سبايدر من ماكلارين - من ألواح خفيفة الوزن تمنح السيارة إطلالة متميزة وأنيقة سواء كان السقف مفتوحاً أم مغلقاً.

والأهم من ذلك، لم يقدم الطراز أي مساومة على الأداء بالمقارنة مع 570S كوبيه، بحيث تحافظ سبايدر على نفس السرعة الخارقة والتميز الديناميكي واللمسات التحسينية المثيرة للإعجاب. ولم يؤثر نظام التعليق MonoCell II المصنوع من ألياف الكربون على مستوى القوة أو المتانة في هذه السيارة المكشوفة، ولا يتطلب وجود أي دواعم هيكلية إضافية مما سمح لمهندسي ماكلارين بتصميم وتطوير 570S سبايدر دون أي من المخاوف المرتبطة بالهياكل المصنوعة من الفولاذ أو الألمنيوم.