بعد الخسارة التي تعرض لها ​منتخب ماليزيا​ على ارضه وامام جمهوره بنتيجة 2- 1 امام منتخب الارز ضمن الجولة الثانية من التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2019 بالإمارات علق المدير الفني للمنتخب الماليزي ​نيلو فينغادا​ على هذه الخسارة مشيرا الى انه لا ينبغي أن يكون اللعب في شهر رمضان سببا لعدم تقديم المنتخب الماليزي عرض أفضل امام منتخب الارز.

وفي حديث عقب اللقاء قال فينغادا:" الخسارة امام المنتخب اللبناني لا يعود الى ان لاعبي ماليزيا مسلمين وهم صائمين، فان اللاعبين اللبنانين ايضا مسلمين وصائمين وهي ليست حجة مقنعة لاسباب الخسارة". واضاف: "بالطبع، لاعبي لبنان مسلمين أيضا ولكن أنا لا أعرف ما الطعام الذي يأكلونه للبقاء على هذه اللياقة البدنية العالية".

وتابع :"اعترف بان مستويات اللياقة البدنية للاعبي منتخبنا انخفضت خلال ال 15 دقيقة الماضية،ولكن ليس هذا هو السبب وراء الخسارة انما عدم التركيز وعدم الاحتفاظ بالكرة في الفترة الاخيرة من اللقاء هي سبب الخسارة".

وواصل :"لاعبي المنتخب اللبناني تعاملوا بذكاء خصوصا من ناحية الهجوم المضاد في اللحظات الاخيرة".

وفي ختام حديثه طالب المدير الفني للمنتخب الماليزي لاعبيه بالتركيز والعمل بجد من اجل المباريات المقبلة مؤكدا ان المنتخب ما زال في المنافسة وهو سيكون جاهزا لمباراته المقبلة ضد هونغ كونغ، في 5 ايلول المقبل.