حفلت احداث عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت بالعديد من الاحداث والتطورات المفاجئة، ابرزها كان اللقاء الذي جمع المصارعين الستة الذين يتحضرون للمنافسة على الاستحواذ على حقيبة "المال في المصرف" التي تفسح لهم المجال في اي وقت يختارونه لتحدي بطل العالم على اللقب.

فقد انقسم المصارعون الستة ضمن فريقين تواجها فيما يمكن اعتباره مقدمة نارية لما سيحصل في المواجهة الحقيقية التي يكون فيها كل مصارع مستقل، مع امكان الاستعانة بالسلالم الحديدية. وتواجه شينسوكي ناكامورا برفقة اي جاي ستايلز وسامي زين، مع كيفن اوينز ودولف زيغلر وبارون كوربن. ويمكن اعتبار المباراة التي اقيمت بمثابة معركة حقيقية، وانتهت بتفوق الفريق الاول بعد ان تمكن سامي زين، ومن خلال ركلته الشهيرة، تثبيت بارون كوربن ليعلن فوز فريقه. لكن الامور لم تنته عند هذا الحد، فبعد الاعلان عن انتهاء المباراة، اندفع اوينز وزيغلر نحو الفريق الفائز وانهالا بالضرب عليهم بواسطة سلم حديدي. لكن كوربن الذي استعاد نشاطه، اوقف هذا الهجوم ووضع السلم تحت الحقيبة المعلقة في محاولة لاخذها، لكن ناكامورا كان له بالمرصاد واخرجه من المعادلة، فتسلق المصارع الياباني السلم واخذ الحقيبة في صورة معنوية بانتظار المباراة الحقيقية والتي ستحدد هوية الفائز بهذه الجائزة القيمة.

وفي مفاجأة اخرى شهدها العرض، كان البطل العالمي جندر مهال واقفاً داخل الحلبة بثيابه الرسمية، يتحدث الى المشاهدين ومعه "الاخوة سينغ" مستهزئاً براندي اورتن وبقدراته، واعداً بالحاق الذل بمتحديه في مسقط رأسه (ساينت لويس) الاحد المقبل، متهماً "الافعى" بأنه يخاف منه.

وما هي لحظات الا واقبل اورتن الى الحلبة، بعد ان شتتت الموسيقى انتباه مهال ورفيقيه، فأتى اورتن من الخلف ونفذ حركته الشهيرة التي قضت على مهال، ليرد بالتالي وبقوة على ما وجهه اليه البطل من اهانات.

وشهد العرض ايضاً عودة زاك رايدر وتحالفه مع موجو راولي، فيما تغلب فريق "اليوم الجديد" مع فريق "بريزانغو" على تحالف فريقي "اوسو" و"كولونز"، وناومي على تامينا، وشارلوت فلير على ناتاليا.