لم يخل عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، من المواجهات الحماسية والمفاجآت.

البداية كانت نسائية، اذ عرض مسؤول العرض شاين ماكمان حقيبة "المال في المصرف" التي سيتنافس عليها عدد من المصارعات للمرة الاولى في تاريخ هذه الفعاليات من اجل كسب فرصة للمنافسة على لقب بطولة سيدات "سماك داون" في اي وقت.

ولكن، بعد ان حضرت المنافسات وقامت البطلة الحالية ناومي بتنبيه الحاضرات بأنها لن تتهاون في الدفاع عن لقبها، ظهرت لانا (زوجة الكسندر روسيف) بشكل مفاجىء وطلبت ان تشارك في هذه الفعاليات التي ستقام في 18 من الشهر الحالي. وقد سخرت المصارعات من هذا الطلب، فيما رفض شاين ماكمان ضمّ لانا الى المباراة التي ستقام مع وجود السلالم الحديدية.

مفاجأة اخرى شهدها العرض وكانت الاعلان عن عودة المصارع المخضرم جون سينا الى الحلبة في الرابع من تموز المقبل، بعد غياب قصير، الامر الذي سيضفي المزيد من الحماس والتشويق على "سماك داون".

وطالب ​موجو راولي​ بأن يكون مشاركاً في فعاليات "المال في المصرف"، فاشترط عليه ماكمان ان يفوز على بطل العالم جيندر مهال من اجل ضمان مشاركته. وعلى الرغم من الاداء الطيب الذي قدمه راولي، الا ان مهال تمكن من القضاء عليه وتثبيته ليمنعه من المشاركة في المباراة المرتقبة في 18 من الشهر الحالي. وتعمّد مهال بعد المباراة ان يتوجه بكلمات قاسية الى اورتن، متوعداً اياه بخسارة مدوية في مسقط رأس الاخير وامام جمهوره.

وتمكن المصارع الياباني شينسوكي ناكامورا من تحقيق فوز جديد على حساب بطل الولايات المتحدة كيفن اوينز بعد مباراة صعبة وقوية. وفيما كان من المفترض ان يتواجد سامي زين على طاولة التعليق، تعرض لكمين قبل المباراة من بارون كوربن الذي حلّ محله، واستغل الفرصة ليقوم بالاعتداء على ناكامورا بعد المباراة.

وفاز آي جاي ستايلز على دولف زيغلر، وفريق "اليوم الجديد" على فريق "كولونز"، وكارميلا وناتاليا وتامينا على ناومي وشارلوت فلير وبيكي لينش.