حفل ​عرض الرو​ الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت بالكثير من الاحداث والتطورات غير المنتظرة وابرزها على الاطلاق كان ظهور بول هايمان مدير اعمال البطل الدولي بروك ليسنر لتهنئة ساموا جو على فوزه بالمباراة الخماسية وانتزاعه بطاقة التأهل لمنافسة ليستر على اللقب.

لكن ساموا جو غضب من كلام هايمان وعدم تواجد موكله، فتعرض له بالضرب ونفذ عليه حركة الاستسلام الشهيرة التي يمتاز بها تاركا هايمان فاقد الوعي. ولاحقا تم الاعلان عن تواجد ليسنر في عرض الرو الاسبوع المقبل.

ولم تنته امسية ساموا جو عند هذا الحد، بل ضرب موعدا مع سيث رولنز في مباراة نارية حماسية. وفي حين كان رولنز فد حقق الفوز سابقا، عمد جو الى الرد على كل محاولات رولنز لاخضاعه، ولكن وفيما كانت اللحظة مؤاتية لتفوق رولنز ظهر براي وايات على الشاشة العملاقة لتشتيت الانتباه،فعمد جو الى استغلال الموقف وثبت منافسه بحركة غادرة.

على صعيد اخر، كان رومان راينز امام مواجهة قوية مع براي وايات وكاد ان يخسر لولا الاستعانة بقوته وخبرته فوجه لكمة خارقة اتبعها بضربة رمح متقنة انهى فيها المباراة لصالحه.

وشهد العرض ايضا مشكلة بين بطل القارات الحالي "ذا ميز" والبطل السابق دين امبروز خلال جولة الاحتفال التي قام بها ميز، فكمن له امبروز وتعرض له بالضرب.

وبقي الغموض يحيط بالاعتداءات على انزو اموري وبيغ كاس حيث تعرض الاخير لاعتداء قبل المباراة مع لوك غالوز وكارل اندرسون. ولكن بيغ شو تدخل في الوقت المناسب ونجح مع اموري في تحقيق الفوز رغم اتهامات ليغ كاس بان بيغ شو كان خلف الاعتداء.

وفي باقي المباريات، فاز بطلي الزوجي شايموس وانطونيو سيزارو على هيث سلايتر وراينو، وكاليستو على تايتوس اونيل، واليكسا لايس على بايلي