حملت فعاليات "اكستريم رولز" Extreme Rules التي اجريت فجر اليوم بتوقيت بيروت الكثير من المفاجآت والتطورات، وهي كانت منتظرة على اكثر من صعيد لمعرفة مصير العديد من الامور. الحدث الابرز كان المباراة الخماسية التي جمعت سيث رولنز وفين بالور وبراي وايات وساموا جو ورومان راينز. اتجهت الانظار بطبيعة الحال الى راينز الذي قدم اداء كبيراً في الآونة الاخيرة، ولكن تحالفاً موقتاً بين ساموا جو ووايات كان كفيلاً بتغيير الصورة حيث تعرض راينز للضرب بالدرج الحديدي، ثم اعتمدا على الكرسي الحديدي للتعامل مع بالور، قبل ان يتعاونا على رولنز.

وبقي التحالف على قوته، الى ان دفع وايات ساموا جو لتلقي ضربة موجهة اليه من قبل رولنز، ورد الاخير بمنع وايات من تثبيت رولنز. وبعدها، وفي قمة التشويق، تمكن راينز ورولنز من وضع المصارعين الثلاثة الباقين خارج الحلبة، وتفرغا للمواجهة بينهما. ولكن الامور عادت الى نقطة البداية بعد عودة الجميع الى الحلبة، واستغل ساموا جو صراع بالور وراينز لينفذ حركة استسلام قوية ضد بالور، تاركاً اياه فاقداً للوعي، فاضطر الحكم لاعلان فوز جو بالمباراة ليضرب بالتالي موعداً نارياً مع بروك ليسنر على اللقب الدولي.

وفي مباراة اخرى، خسر دين امبروز لقب القارات الذي بات في حوزة "ذ ميز"، وذلك بعد انتهاء المباراة التي جمعتهما، والتي تضمنت شرطاً بخسارة امبروز في حال عدم الاهلية (وهو شرط غير متّبع عادة في المباريات على اللقب). ومنذ اللحظة الاولى، حاول "ميز" دفع امبروز الى خرق القوانين، كما حاول اقناع الحكم بعدم اهلية منافسه، لكن محاولاته باءت بالفشل. واحتدمت المواجهة، وتعرض خلالها امبروز لاذى على مستوى الركبة، ولكن "ميز" بقي على محاولاته وطلب من زوجته ان تصفعه في محاولة لاعلان خسارة امبروز، لكن الحكم قرر طرد "ماريز" من محيط الحلبة. وفي لحظة، دفع "ميز" خصمه نحو الحكم الذي لم يكن منتبهاً، وبعدما ساد شك بامكان اعلان الحكم خرق امبروز للقانون، وجه "ميز" ضربة غادرة لخصمه كانت كفيلة باهدائه الفوز وحصوله على اللقب.

وفي باقي المباريات، استعاد شايموس وانطونيو سيزارو لقب الزوجي الخاص بعرض "الرو" اثر تحقيقهما الفوز على فريق "ابناء هاردي" في مباراة ضمن شروط القفص الحديدي. وفاز كاليستو على ابولو كروز، وبطل Cruiserweight نيفيل على اوستن ارييس، وبطلة السيدات لعرض "الرو" اليكسا بليس على بايلي، وريتش سوان وساشا بانكس على ناوم دار واليشا فوكس