طغى الاستعداد لفاعليات "المال في المصرف" Money in the Bank، على عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، وشهد تطورات مفاجئة ومباريات حامية.

ولعل ابرز هذه المباريات كانت تلك التي جمعت دولف زيغلر وآي جاي ستايلز، التي اشعلت حماس المشاهدين بسبب العرض الرائع الذي قدمه المصارعان ولم يخلُ من الفنيات القتالية والحركة السريعة التي يشتهر بها كل منهما.

وتبادل المصارعان السيطرة على اوقات المباراة دون ان يتمكن اي منهما من حسم النتيجة ولو ان زيغلر لجأ في بعض المرات الى حركات غير قانونية للتخلص من وضعه الحرج، ولكن في النهاية، كان لا بد من ان يفوز احدهما، وتمكن زيغلر من قهر ستايلز بعد ان دفعه عن الحبل ووجه اليه ركلة قوية قبل ان يثبته.

وفي خطوة استثنائية، وفيما كان من المقرر ان تتنافس كل من: شارلوت فلير وبيكي لينش وكارميلا وناتاليا وتامينا في مباراة خماسية حيث ستنافس الفائزة بطلة "سماك داون" للسيدات ناومي على اللقب في وقت لاحق، حصل ما لم يكن في الحسبان بعد ان اشتبكت المصارعات الخمس قبل بدء المباراة رسمياً، ما دفع مسؤول العرض شاين ماكمان الى التدخل واعلان قرار صدم الجميع وهو: اقامة مباراة بين المصارعات الخمس وفق قاعدة السلالم لنيل حقيبة "المال في المصرف" وهي خطوة تحصل للمرة الاولى بالنسبة الى السيدات.

وفي مباراة اخرى مهمة للغاية، تواجه المصارع الياباني المميز شينسوكي ناكامورا وسامي زين من جهة، ضد بطل الولايات المتحدة كيفن اوينز وبارون كوربن من جهة ثانية.

وغني عن القول ان المواجهة كانت قوية وحماسية للغاية مع اصرار كل فريق على تحقيق الفوز. ولكن، فيما كانت المواجهة مشتعلة، ساد جو من التوتر بين اوينز وكوربن حين دفع زين بطل الولايات المتحدة باتجاه كوربن فاغتاظ الاخير وحصل تدافع قبل ان يلكم كوربن اوينز ويطرحه ارضاً.

عندها، تدخل زين لابعاد كوربن عن الحلبة وافساح المجال امام ناكامورا لتثبيت اوينز، وهو ما حصل بالفعل.

حدث آخر تم الاعلان عنه خلال العرض، وهو مباراة على لقب الزوجي بين فريق "اليوم الجديد" وفريق "اوسو" حامل اللقب، والتي ستجرى خلال فعاليات "المال في المصرف" بعد نحو اسبوعين.