حصدت نوادي هوبس والرياضي وانترانيك القاب دورة اللاعبة الراحلة آن ماري عبد الكريم (توفيت بحادثة سقوط مبنى فسوح في 15-1-2012) السنوية السادسة بكرة السلة للإناث التي نظمها نادي هوبس على ملاعبه في بيروت والحازمية ومجمع ميشال المر الرياضي في البوشرية، للفئات العمرية مواليد 1999 – 2000، 2001 – 2002، 2003 – 2004 و2005 – 2006 برعاية مؤسسة طلال المقدسي الانمائية والاجتماعية ومشاركة اكثر من 250 لاعبة من نوادي اينرجي الزوق، التعاضد بيروت، انترانيك بيروت، الشياح الرياضي، هومنتمن انطلياس، المتحد طرابلس، الرياضي بيروت، اكاديمية نديم سعيد، مدرسة العائلة المقدسة، الاخوة الحدث واكاديمية "بروباسكيت بول". وقد جاءت نتائج المباريات النهائية على الشكل التالي:

- فئة 2005 – 2006: فاز الرياضي على هوبس 45 – 36، ونالت كل من نور لبان (الرياضي) جائزة افضل لاعبة وافضل مسجلة، وآيا شعار (الرياضي) افضل ملتقطة للكرات المرتدة، وعلا توربا (هوبس) افضل موزعة، وسادين عرقجي (الرياضي) افضل سارقة للكرات.

- فئة 2003 – 2004: فاز هوبس على الرياضي 43 – 39، ونالت كل من قمر منصور (هوبس) جائزة افضل لاعبة وافضل موزعة، ويارا بو حرب (اينرجي) افضل مسجلة، وكاترينا عماد (اينرجي) افضل ملتقطة للكرات المرتدة، وريم طه (هوبس) افضل سارقة للكرات.

- فئة 2001 – 2002: فاز هوبس على الرياضي 62 – 37، ونالت كل من ساره حطيط (هوبس) جائزة افضل لاعبة وافضل سارقة للكرات، وستيفاني اشقر (هوبس) افضل مسجلة، ومغاليشحود افضل ملتقطة للكرات المرتدة،ولين دكاش (هوبس) افضل موزعة.

- فئة 1999 – 2000: فاز هوبس على انترانيك 53 – 48، ونالت كل من ديما شاهين (هوبس) جائزة افضل لاعبة، وماريان مشموشي (انترانيك) افضل مسجلة وافضل ملتقطة للكرات المرتدة،وكرمى شاهين (هوبس) افضل موزعة، وضيا شاهين (هوبس) افضل سارقة للكرات.

وتلا المباريات النهائية حفل ختام حضره الى صاحب الرعاية الدكتور طلال المقدسي ووالد اللاعبة ايلي عبد الكريمورئيس النادي المنظم جاسم قانصوه، كل من رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة بيار كاخيا، النائب الثالث للرئيس رامي فواز، امين السر شربل رزق، رئيس مجلس ادارة مجمع ميشال المر انطوان شهوان، ومدير المجمع زياد يزبك وحشد من الاهل. وتخلله كلمات للوالد عبد الكريم الذي شكر كل من ساهم في نجاح الدورة، وقانصوهالذي اثنى على التزام اللاعبات وشكر الاهل والنوادي على جهودهما وحيا صاحب الرعاية على دعمه ودعا الاتحاد الى الالتفات اكثر للفئات العمرية، والمقدسي الذي جدد التزامه الوقوف الى جانب نادي هوبس في نشاطاته التي تخدم النشئ وتعزز المنافسة والروح الرياضية، وكاخياالذي اعرب عن سعادته وشكر المنظمين واثنى على الدورة واكد دعم الاتحاد لها. كما جرت مباراة رمزية للاعبي نادي شبيبة الصداقة المقعدين تحت شعار "الرياضة للجميع" في خطوة من نادي هوبس لدعمهم. ثم وزعت الجوائز والميداليات والكؤوس على اللاعبات، وسلم قانصوه درعا تقديرية للمقدسي وللاعبة ريم طه التي حلت ثانية في ماراثون السيدات لمواليد 2004، وتسلم بدوره درعا تقديرية من كابتن فريق المقعدين ناجي يزبك.