ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية أن النجم الأرجنتيني لفريق برشلونة الاسباني ليونيل ميسي يستعد للسفر إلى العاصمة الصينية بكين نهاية الأسبوع المقبل. بينما كشفت صحيفة "ميديا بار" الفرنسية عن أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يتجه لفرض عقوبة مالية قدرها 60 ألف يورو فقط على يوفنتوس الايطالي، بسبب مخالفات في صفقة انتقال الفرنسي بول بوغبا إلى مانشستر يونايتد الانكليزي. فيما أعلن نادي إشبيلية الاسباني أنه توصل لاتفاق مبدئي مع الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بشأن فسخ العقد الساري للمدرب خورخي سامباولي مع النادي الأندلسي، ليتولى مسؤولية منتخب التانغو.

ميسي يتجه إلى الصين في زيارة خاصة

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية أن النجم الأرجنتيني لفريق برشلونة الاسبانيليونيل ميسييستعد للسفر إلى العاصمةالصينية بكين نهاية الأسبوع المقبل.

وأفادت الصحيفة أن ميسي سيتواجد في بكين يوم الخميس المقبل للمشاركة في حملة دعائية لشركة "فونيكس غروب" و"ميديابرو غروب"، للكشف عن مشروع عالمي في مجال الترفيه.

وأضافت أن ميسي سيظهر في مؤتمر صحافي ستعقده الشركة صباح يوم الخميس المقبل، للإعلان عن تفاصيل هذا المشروع، وسيذاع المؤتمر على القناة الرسمية للشبكة على موقع "يوتيوب".

ولفتت الصحيفة إلى أن النجم الأرجنتيني سيشارك في هذه الحملة بالتنسيق مع شركته الخاصة التي تحتفظ بحقوق التسويق الخاصة بميسي.

صحيفة: الفيفا يتّخذ قراره بشأن صفقة بوغبا المشبوهة

كشفت صحيفة "ميديا بار" الفرنسية عن أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يتجه لفرض عقوبة مالية قدرها 60 ألف يورو فقط على يوفنتوس الايطالي، بسبب مخالفات في صفقة انتقال الفرنسي بول بوغبا إلىمانشستر يونايتدالانكليزي.

وبحسب الصحيفة، فإن اليوفي ووكيل اعمال اللاعبمينو رايولاقد تعاملا بشكل مخالف للوائح الانتقالات، وأن رايولا حصل على عمولة خيالية لاتمام الصفقة.

ووصفت الصحيفة العقوبة التي سينفذها الفيفا بالمثيرة للسخرية، معتبرة أن الاتحاد الدولي يواصل التراخي في سياسة مكافحة الغش بعالم الكرة.

وكان الاتحاد الدولي قد طلب من فريقي اليونايتد واليوفي تقديم معلومات بشأن ملابسات الصفقة.

إشبيلية يتوصل لاتفاق مع الاتحاد الارجنتيني لفسخ عقد سامباولي

أعلن نادي إشبيلية الاسباني أنه توصل لاتفاق مبدئي مع الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بشأن فسخ العقد الساري للمدربخورخي سامباوليمع النادي الأندلسي، ليتولى مسؤولية منتخب التانغو.
وقال إشبيلية في بيان رسمي:"الاتفاق المبدئي، ويتبقى تحرير وتقديم المستندات اللازمة، والتي ينبغي التوقيع عليها بحلول الأول من حزيران".
وأشار البيان إلى أنه خلال المفاوضات لم تتم مناقشة قيمة الشرط الجزائي لعقد المدير الفني بأي حال من الأحوال.
وكان رئيس الاتحاد الأرجنتيني للعبة كلاوديو تابيا ونائبه دانييل أنغيليتشي قد وصلا لإشبيلية مؤخرًا للتفاوض مع مسؤولي النادي الأندلسي بشأن فسخ عقده.

مونديال الشباب : إنكلترا وكوريا الجنوبية يعبران سوياً إلى الدور الـ16

تمكن المنتخب الإنكليزي من تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره الكوري الجنوبي بنتيجة هدفٍ للاشيء، وذلك في ختام مباريات الفريقين ضمن منافسات المجموعة الأولى منبطولة كأس العالم لكرة القدم للشباب، تحت 20 عامًا.

وخطف المنتخب الإنكليزي، صدارة المجموعة بعدما رفع رصيده إلى النقطة رقم 7، بينما توقف رصيد المنتخب الكوري الجنوبي، عند النقطة السادسة ليتأهل المنتخبان معًا مباشرة إلى مرحلة خروج المغلوب.

والجدير بالذكر أن أفضل أربع منتخبات في المركز الثالث من كل مجموعة تتأهل رفقة الأول والثاني إلى الدور الـ16 من البطولة .

موراي يأمل العودة إلى مستواه قريبا: موسم 2017 كان محبطا

توقع البريطاني أندي موراي، المصنف الأول على العالم، العودة إلى مستواه مع بدايةبطولة فرنساالمفتوحة للتنس يوم الأحد المقبل، واصفا موسمه خلال عام 2017 بالمحبط.
وقال موراي للصحافيين:"مازلت أحصل على كل شيء أريده. كان من المفترض أن أتدرب الإثنين هنا. سافرت الأحد ومساء ذات اليوم شعرت ببعض التعب".
أضاف:"يوم الإثنين والثلاثاء لم أشعر أنني بخير ولكنني تدربت قليلا يوم الثلاثاء. أشعر أنني أفضل كثيرا اليوم. أعاني من السعال فقط حاليا، ولكنني كنت مريضا في اليومين الماضيين".
تابع قائلا:"موسم 2017 كان بمثابة اختبار في الإحباط والفرص الضائعة، لقد غبت عن عدة بطولات بسبب الحزام الناري الذي أصبت به عقب بطولة أستراليا المفتوحة للتنس".

أضاف:"كان أمرا محبطا، للحقيقة، كان يجب علي أن أغيب لعدة أيام، لازمت السرير لعدة أيام. ينبغي أن يحدث هذا كثيرا، بالنظر لكثرة سفرنا، ولطول الموسم".
أأكمل قائلا:"بوضوح، الأشهر القليلة الماضية لم تكن جيدة. لم ألعب بشكل جيد. وأيضا، كانت لدي بعض المسائل، أحتاج لتقبل أنني أكافح وبعد ذلك إيجاد طريق للعودة من خلاله".
ختم بالقول:"سأعبر هذا-متأكد من ذلك. متى يحدث هذا، لا أعرف. أتمنى أن يحدث خلال الأيام القليلة المقبلة".

قرعة بطولة فرنسا للتنس: نادال يصطدم بالفرنسي بينوا بيير

أقيمت اليوم مراسم قرعةبطولة فرنسا المفتوحة للتنس(رولان غاروس) حيث أسفرت عن مواجهة صعبة للنجم الإسباني رافاييل نادال في بداية مشواره ، عندما سيصطدم بالفرنسي بينوا بيير في الدور الأول.

أما النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الثاني على العالم فيستهل مشواره في البطولة بمواجهة الإسباني مارسيل جرانوييرز، وسيلتقي نادال في الدور قبل النهائي، في حالة تأهلهما، كما أوقعت القرعة التي سحبت اليوم الجمعة النجم البريطاني آندي موراي المصنف الأول على العالم في مواجهة الروسي أندري كوزنيتسوف.

الجدير بالذكر أن بطولة فرنسا المفتوحة هذا العام سوف تشهد غياب النجم السويسري روجيه فيدرر والأمريكية سيرينا وليامز.

فيرغسون: فوز اليونايتد باليوروليغ يرفع معنويات السكان

أكد أسطورة تدريب فريقمانشستر يونايتدالانكليزي،اليكس فيرغسونAlex Ferguson، أن فوز يونايتد بلقبالدوري الاوروبيسيعزز معنويات أهالي المدينة بعد التفجير الذي استهدف حفلا موسيقيا في المدينة يوم الاثنين الماضي.

وأعرب عن فخره بأداء لاعبي يونايتد في الفوز على اياكس أمستردام الهولندي في ستوكهولم والتتويج بلقب الدوري الاوروبي للمرة الأولى والتأهل لدوري أبطال اوروبا في الموسم المقبل.

كما أشاد فيرغسون بمدرب اليونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو، مؤكدا انه "حقق انجازا كبيرا منح المدينة بعض الأمل وأهلها الرائعون سيتجاوزون الأمر".