في حدثٍ مليء بالأدرينالين وبعنوان "Camaro Fest Lebanon 2017"، أطلق نادي ​مالكي سيارات كامارو​ وشركة IMPEX، الوكيل الحصري لعلامة شفروليه، السيارة الجديدة ​كامارو ZL1​ يوم 21 أيار في "بيت ستوب كارتينغ" الذوق، في حضور مسؤولي شركة جنرال موتورز، فريق IMPEX، نادي مالكي سيارات كامارو في لبنان، محبّي العلامة التجارية، أهل الصحافة وبطل سباق السيارات اللبناني عبدو فغالي.

وفي الحفل الفريد، لم يشهد المدعوّون على إطلاق السيارة الجديدة فقط بل شعروا بالأدرينالين واستمتعوا بهدير المحرّكات وصوت الدواليب على حلبة السباق في نسخة هذا العام من سباق اختبار السرعة المنظّم من قبل نادي كامارو. رافعاً مستوى الترقّب، قدّم سائق سيارات الرالي اللبناني عبدو فغالي عرضَي درفت استثنائيين، مسلّطاً الضوء على مواصفات سيارات كامارو المتعددة.

وفي نهاية الحفل، قدّم نادي كامارو وشركة IMPEX جوائز تقدير لداعميهم، في حين أن مدراء شركة جنرال موتورز قدّموا جائزة Grandmasters إلى شركة IMPEX. وللمناسبة أشارالمدير العام لشركة IMPEX السيد فريد حمصي إلى أن "سيارة ZL1 هي الأفضل في العالم من حيث القوّة، التحكّم والمواصفات وهي سيارة سباق يومية".

ZL1 هي السيارة الأقوى المصنّعة من علامة كامارو، وتتمتّع بمحرّك V8 6.2 ليتر فائق الشحن وبقوّة 650 حصان مع سرعة ناقل حركة أوتوماتيكي تصل إلى 10. متعددة الاستخدامات، صُنّعت السيارة الجديدة لتحدّي السيارات الرياضية الأكثر تطوراً في العالم. منطلقةً من 0 الى 100 كلم/الساعة في 3.5 ثواني فقط، متقدّمةً ربع ميل في 11.4 ثواني، صُمّمت ZL1 للسيطرة في أي حالة.