عبر قائد ​فريق الرياضي​ اللاعب الدولي جان عبد النور عن سعادته الكبيرة بعد أن حسم فريق لقب بطولة لبنان لكرة السلة للمرة 14 في تاريخه الحديث و اهدى لقب البطولة لاسرته مؤكداً أن هذا اللقب كان له طعم مختلف حيث كان الفريق متخلف 2-0 قبل أن يقلب الطاولة رغم الاصابات و التغييرات و في النهاية أكد ان الرياضي هو البطل وشكر الجماهير الوفية و الرائعة .

و هذه ابرز التعليقات و التصريحات بعد أنتهاء بطولة لبنان و تتويج الرياضي :

-مازن طبارة :"توفقنا بالمدرب احمد فران و قاتلنا لنحرز لقب الدوري نحن سعيدون جداً لدينا افضل فريق و اجمل جمهور ".

-فادي الخطيب مدمعاً :" كنت اتمنى أن أكون بصحة جيدة كنت اريد أن أشارك لكنني خاطرة كثيراً و الاطباء منعوني من المشاركة لكن اريد أن اتوجه لبعض البشر الذين انتقدوني و اختلقوا الاكاذيب انني اجبرت على الغياب ، هل نسيوا من هو فادي الخطيب ؟ للاسف سمعت و قرأت كتابات لم أكن اود ان اراها في حياتي و ساشارك في الموسم القادم لكن لم اقرر بعد مع اي فريق ".

-امير سعود : "الجميع أكد ان الهومنتمن سيفوز ، لكن قاتلنا لاننا الاقوى ،اريد ان اهدي الفوز لجمهورنا ،نحن اثبتنا مجدداً أننا ابطال" .

-احمد فران : "تفاجأت بعد أن اصبحت المدرب اللبناني الاصغر ، فمنذ البداية كنت اتطلع الوصول الى هنا ، رصينا الصفوف و عملتُ بجهد و تحديت الجميع و قلبت النتيجة بعد ان كنا متأخرين 2-0، فالدفاع القوي صنع الفارق ،حاربنا كثيراً و أود أن اشكر الادارة و اهدي اللقب لرئيس النادي هشام الجارودي" .

-وائل عرقجي :" لم يكن سهلاً أن اعود في هذا الوقت و أود ان اشكر الطبيب الياس وأؤكد أنني ساشارك مع المنتخب ".

-نديم سعيد :" كان بامكاننا الفوز باللقب ، وكنت اقصد بكلامي البارحة الذين يريدون الغاء نديم سعيد ، لكن أعد الجميع أنني ساحقق اللقب في العام المقبل مع الفريق الذي ساخوض المنافسة".

-رئيس الاتحاد بيار كاخيا : " اهنىء الشعب اللبناني ، نحن دائماً نريد ان نتوج البطل على ارض الملعب و مبروك للرياضي و الان سنذهب الى بطولة كأس اسيا الى جانب دعم الدولة باذن الله ادعوا لنا بالتوفيق و الاجواء أكثر من ايجابية ".

-غي مانوكيان : "بعد اصابة فادي الخطيب كان من الواضح أنهم افضل لكن الاهم ان البطولة انتهت على ارض الملعب كما وعدنا رئيس الاتحاد و اريد ان اشكر جميع اعضاء فريق الهومنتمن و علينا ان نكون فرحين لان فريقنا وصل لاول مرة الى نهائي البطولة" .

-امين عام الاتحاد شربل رزق :" وجدنا نتيجة بعد تعبنا الكبير أريد ان اشكر طرفي النهائي و اخيراً انهينا البطولة على ارض الملعب ".

-نائب رئيس الاتحاد رامي فواز : " بطولة لبنان أقوى دوري في المنطقة اريد ان اهنىء فريق الهومنتمن بوصولهم للمرة الاولى الى النهائي كما ان فريق الرياضي هو فريق كبير يعرف كيف يدافع عن لقبه ".