لم ينطلق عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت كغيره من العروض، بل شهد تواجد المسؤول عنه شاين ماكمان داخل الحلبة للاعلان عن اسماء المصارعين الذين سيشاركون في منافسات "المال في المصرف" Money in the Bank الذي يتضمن كالعادة تسلق السلم للحصول على الحقيبة والتي تخوّل صاحبها المنافسة على اللقب العالمي في اي وقت يريده. وتضمنت الاسماء التي اعلن عنها ماكمان: آي جاي ستايلز، بارون كوربن، سامي زين، دولف زيغلر، شينسوكي ناكامورا. ولكن شاين اضاف اسماً جديداً الى هؤلاء هو كيفن اوينز نزولاً عند طلب الاخير وللتخلص من الحاحه.

وسرعان ما وقف المصارعون الستة في الحلبة، ولم تتأخر الامور لتندلع المواجهات الكلامية الحادة بينهم، فاضطر شاين للتدخل، وقرر اقامة مبارتين: الاولى ضمت ناكامورا وستايلز ضد زيغلر واوينز، والثانية اعادة للمباراة التي جمعت سامي زين وبارون كوربن.

في المباراة الاولى، قدّم المصارعون الاربعة كل ما لديهم من اجل الفوز، ولم يفوتوا فرصة المواجهات الثنائية في ظل اخلافات القائمة بين اوينز وستايلز من جهة، وناكامورا وزيغلر من جهة ثانية. وتفاعل الجمهور مع كل فرصة لاحت للمصارعين للفوز، ولو ان تشجيعهم صبّ لصالح المصارع الياباني وحليفه في الفريق ستايلز. وبعد فترة من الوقت، تمكن ناكامورا من حسم النتيجة بعد ان وجه ضربة قوية الى زيغلر لينهي المباراة بفوز مستحق مع ستايلز.

وفي المباراة الثانية كان كوربن متعطشاً للفوز على زين واعادة اعتباره بعد الخسارة التي لحقت به منذ يومين. ولكن زين كان له استراتيجية اخرى قائمة على السرعة في الحركة انما بقوة وفاعلية جعلت كوربن غير قادر على ملاحقته في كثير من الاحيان. وتمكن زين في النهاية من وضع كوربن حيث يريد ونجح في تثبيته وتجديد فوزه المستحق. ولكن الخاسر لم يتقبل الامر، بل عمد الى الاستعانة بكرسي حديدي وانهال بالضرب على زين لفترة من الوقت قبل ان يغادر.

وخلال العرض، تباهى بطل العالم جيندر مهال بانجازه وبحزام البطولة الذي يحمله، واقام احتفالاً على الطريقة الهندية كان اقرب الى مهرجان تضمن قرع الطبول وتواجد راقصات وغيره، ما اثار استياء الجماهير التي لا تحبذ حصوله على اللقب.

وفي باقي المباريات، تغلب تايلر بريز على جاي اوسو، وفاندانغو على جيمي اوسو، انما فاز الاخوان "اوسو" على فريق "بريزانغو"، وشارلوت فلير وبيكي لينش على كارميلا وناتاليا.