حقق فريق كرة السلة في الجامعة الحديثة للإدارة والعلوم MUBS إنجازاً فريداً بإحرازه المركز الثالث في دورة بلغراد - صربيا الدولية (BEST 2017 ) التي تعتبر من أعرق وأعلى مستويات الدورات الدولية .

شارك في دورة كرة السلة 12 فريقاً من جامعات صربيا وتركيا واليونان وتشيكيا والجزائر ولبنان .

فاز فريق جامعةMUBS في الادوار التمهيدية على جامعات : (TMF) الصربية و (Haigazian ) اللبنانية ، و(PEP ) الصربية بطلة الدورة في العام الماضي ، ليتأهل الفريق للدور النصف النهائي حيث خسر أمام جامعة (F.A.M ) بطل الدورة الحالية، ليعود الفريق ويفوز في مباراة المركزين الثالث والرابع على جامعة (F.O.E) بنتيجة 67-60 محرزاً المركز الثالث ومتوجاً على منصة التتويج كأول فريق لبناني في هذا المركز .

قدّم لاعبو الفريق اللبناني عروضاً قوية خاصة في مباراة المركز الثالث ، وطبقوا تعليمات مدرب الفريق عمر بكري بقيادة صانع الألعاب ونجم منتخب لبنان علي مزهر الذي تألق في الإختراقات والتمريرات الحاسمة ، كما تألق باسل ابراهيم برمياته الثلاثية وتحركاته السريعة ، وحبيب عبدالله ورفعت حرب وعباس قميحة في مركز الإرتكاز خاصة في الأدوار الدفاعية بصد الكرات والتقاط الريباوند أمام لاعبي الجامعات الصربية أصحاب الطول الفارع ، أما علي منصور لاعب منتخب لبنان للناشئين فقد أثبت جدارته رغم صغر سنه ، كما لم يكن لاعبو الإحتياط أقل شاناً من زملائهم فكانوا على قدر المسؤولية . كما تميزت مباراة المركز الثالث بحضور جمهور كبير تقدمه طلاب الجامعات اللبنانية المشاركة في الدورة لتشجيع فريق MUBS ورفع العلم اللبناني على منصة التتويج .

أما في كرة الطاولة فقد تأهل الطالب عفيف جبيلي إلى الدور الربع النهائي بمشاركة 24 لاعباً مثلوا 10 جامعات دولية .

تمثلت بعثة الجامعة بمدير البعثة فادي فياض والمدرب عمر بكري واللاعبين : علي مزهر ، حبيب عبدالله ، باسل ابراهيم ، رفعت حرب ، علي منصور ، عباس قميحة ،جان قباني ، أحمد دوكسال ، محمد رميتي ، عفيف جبيلي