شهد ​عرض الرو​ الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، مباريات ومواجهات حماسية ومشوقة، خصوصاً وان اسبوعين فقط يفصلان عن المباراة الخماسية المرتقبة بين كل من: رومان راينز، فين بالور، سيث رولنز، براي وايات وساموا جو التي سيقابل الفائز فيها البطل الدولي بروك ليسنر. ولم ينتظر المصارعون الخمسة الايام المقبلة للتعبير عن رغبتهم في المواجهة، فتواجه كلامياً راينز ووايات ما دفع بمدير اعرض كورت انغل الى اقامة مباراة رسمية بينهما. وفي خضم المواجهة الشرسة، تدخل ساموا جو واعتدى على راينز ما ادى الى اعلان الحكم خسارة وايات بسبب عدم الاهلية، فيما استمر راينز عرضة للضرب بتفوق عددي واضح. وما هي الا لحظات حتى تدخل رولنز، واستعاد مع راينز ذكريات فريق "ذا شيلد" حيث تحالفا ونجحا في طرد وايات وساموا جو من الحلبة. هذه الفوضى دفعت بكورت انغل الى التدخل مجدداً وفرض مباراة رباعية تضم رولنز وراينز من جهة، ووايات وساموا جو من جهة ثانية.

الاثارة كانت في ذروتها، وقد استمتع المشاهدون باستعادة مشهد الانسجام اتام بين راينز ورولنز حيث تصديا لكل محاولات الفريق الخصم بقوة وتركيز عاليين. ولكن وفي لحظة واحدة، انقلب مسار المباراة اذ حاول راينز توجيه لكمة خارقة الى ساموا جو الذي حاد عن وجهة اللكمة، فاصطدم راينز برولنز ودار بينهما نقاش صغير كان كافياً لالهاء الاثنين وتنفيذ ساموا جو حركة الخنق الشهيرة على رولنز فأعلن الحكم نهاية المباراة وخسارة ثنائي فريق "ذا شيلد" سابقاً.

وفيما كان المصارع ايلاياس سامسون يلاحق انغل لاثبات وجوده، قرر الاخير وضعه في مباراة قاسية امام بطل القارات دين امبروز، وذلك تحت انظار "ذا ميز" الذي تواجد مع زوجته على طاولة التعليق. وعلى عكس التوقعات، لم تكن المباراة سهلة بالنسبة الى امبروز، لا بل تمكن سامسون من احراجه كثيراً، ولكن حين بدأ امبروز يكتسب بعض الزخم، تدخل "ميز" وتقصد ضرب سامسون ليعلن الحكم فوز الاخير بسبب عدم اهلية امبروز. (اشارة الى انه بعد اسبوعين، سيخسر امبروز لقبه امام "ميز" اذا خسر بسبب عدم الاهلية، على عكس ما يحصل عادة في المباريات على اللقب حيث يجب ان يكون الفوز على البطل بالاستسلام او التثبيت فقط).

وخلال العرض، تمنى بول هايمان، باسم موكله بروك ليسنر، التوفيق لفين بالور في مباراته الخماسية متمنيا له الفوز لملاقاة "الوحش". وبعدها خاض بالور مواجهة قوية مع كارل اندرسون وتمكن من الفوز عليه.

واقيمت مباراة بين احد عضوي بطل الزوجي للرو "مات هاردي" وشايموس تحت انظار جيف هاردي وانطونيو سيزارو، وكانت ندّية بكل ما للكمة من معنى، وبدا واضحاً رغبة شايموس في الفوز لانه يحق للفائز اختيار شروط المباراة على اللقب التي ستقام بين المصارعين الاربعة بعد اسبوعين. وخلال المباراة، حصل اشتباك بين سيزارو وجيف هاردي، فتدخل شايموس من الحلبة لمساندة زميله، لكن مات هاردي استغل الوضع ووجه ضربة قاضية كانت كفيلة باعلان فوزه. ثم قرر الاخوان هاردي اقامة المباراة بعد اسبوعين وفق شروط "القفص الحديدي" .

وفي باقي المباريات، فاز كاليستو على ابولو كروز، واكيرا توزارا على اريا دايفاري، واوستن اريس على طوني نيسي، وبطلة السيدات للرو اليكسا بليس على ميكي جايمس، وساشا بانكس على اليشا فوكس.