بعد الكلام الكثير عن أحداث رافقت المباراة الرابعة في السلسلة النهائية من الدوري اللبناني لكرة السلة بين الرياضي والهومنتمن والتي حسمها الرياضي لصالحه، كان لصحيفة السبورت الإلكترونية حديث مع نائب رئيس نادي الرياضي تمام الجارودي الذي أوضح بأن ناديه لا علاقة له لا من قريب ولا من بعيد في ما حصل مؤكدا أنه سمع كثيرا من الاقاويل ورأينا الدرك في الملعب يتحرك بكثرة فاعتقدنا بأن هناك شيئ يخص جمهورنا لكن على ما يبدو فإن الحركة كانت بجانب غرفة الحكام مشيرا إلى أنه لا يمتلك تفاصيل كثيرة عما حدث ولا يريد أن يتحدث عن شيئ لم يشاهده هو بنفسه والقضية محصورة فقط بين الهومنتمن والإتحاد ونحن لا دخل لنا بها كنادي رياضي.

جارودي أبدى امتعاضه مما تسرب منتصف الليل عن تأجيل المباراة الخامسة إلى نهار غد وهو ما تأكد صباحا مشيرا إلى أن هذا الأمر مرفوض تماما وهو أشبه " بالبهدلة " فهذه سلسلة نهائية وليست مباراة ودية ! كما أنه ليس من المقبول أن تلعب نهائي البطولة دون أي برنامج واضح المعالم ونحن كنا نحضر الفريق على أساس أنه لدينا مباراة غدا لكن كل شيئ تغير الآن. الأسوأ من هذا أنه هناك أمور تنظيمية معقدة من ناحية طبع البطاقات والتأكد من عدم تزويرها بعدما حصل محاولة من هذا القبيل قبل فترة وتم حجز شباب لتنظيم المباراة على أرضنا نهار الثلاثاء وفجأة كل شيئ يتغير، التأجيل لا يمكن أن يتم بهذه السهولة وبالتالي لقد تضررنا كثيرا منه واضاف بأنه لا يجوز تأجيل مباراة نهائية لأسباب وأمور حدثت لا خص لها بالرياضة أو بالأمور الفنية.

وعن تعديل السلسلة 2-2 بعد التأخر 2-0، اعترف الجارودي بأن المهمة ما زالت صعبة لكن كما الكل رأى لاعبونا يقاتلون على كل كرة والروح المعنوية عالية وبعد عودة برانكو الفرصة زادت أما عودة عرقجي فهي معنوية أكثر لأنه لم يلعب إلا دقيقة وهو بحاجة لبعض الوقت ليدخل بالأجواء. الفريق هذا الموسم مر بفترة صعبة جدا وكان دائما لدينا لاعب مصاب من سوزا إلى برانكو أو اسماعيل دون أن ننسى الضربة الموجعة بإصابة عرقجي لكن الحمدلله ما زلنا نستطيع الحفاظ على اللقب ونحن سنقاتل حتى النهاية من أجل أن نحسم السلسلة لصالحنا ونبقي الكأس في المنارة.

احمد علاء الدين