انهى منتخب لبنان لكرة الصالات تحت 20 عاماً مبارياته في دور المجموعات من بطولة اسيا بدون هزيمة ، في وقت سحق ​كليفلاند كفالياريز​ بوسطن سيلتيكس في سلسلة المجموعة الشرقية من دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية بفارق 44 نقطة ، بينما قلص الرياضي الفارق مع هومنتمن في السلسلة النهائي لبطولة لبنان .

كرة قدم

بطولة اسيا لكرة الصالات تحت 20 عاما

انهى منتخب لبنان لكرة الصالات تحت 20 عاماً مسيرته في دور المجموعات من بطولة اسيا لكرة الصالات تحت 20 عاماً التي تقام في العاصمة التايلاندية بانغوك بدون هزيمة ، بعد ان نجح في الفوز في المباراة الاخيرة بسباعية نظيفة على حساب منتخب ميانمار لينهي دور المجموعات بثلاث انتصارات وتعادل واحد مع منتخب اوزبكستان . افتتح لبنان التسجيل عن طريق محمد حمود في الدقيقة 13 ، قبل ان يسجل حسن علامة في الدقيقة 20، وجورجيوو الخوري في الدقيقة 24، وسيرج كويومجيان في الدقيقة 35 و35 ، وجمال سلوان في الدقيقة 35، بينما سجل يي لين هتون هدف في مرمى منتخب بلاده في الدقيقة 32.

كرة سلة

دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية

سحق نادي كليفلاند كفالياريز منافسه في المباراة الثانية من سلسلة نهائي المجموعة الشرقية من دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية بوسطن سيلتيكس بفارق 44 نقطة وبنتيجة 130- 86 . وكان كليفلاند قد تقدم مع نهاية الربع الاول بفارق 14 نقطة ، اضاف اليها 27 نقطة في الربع الثاني الذي انتهى بنتيجة 72 – 31 . استمر كليفلاند في فرض سيطرته في الربع الثالث على بوسطن ليضيف 5 نقاط الى الفارق قبل ان يقلص بوسطن الفارق الى 44 نقطة مع نهاية المباراة بنتيجة 130-86 . كان ليبرون جيمس افضل مسجلي كليفلاند ب 30 نقطة بينما سجل جايلين براون 19 نقطة لبوسطن .

الدوري الاوروبي

نجح فريق فنربخشة التركي لكرة السلة بحجز بطاقه في النهائي ضمن منافسات الدوري الاوروبي"اليوروليغ" لكرة السلة و ذلك بعد أن حسم مباراته أمام فريق ريال مدريد الاسباني بنتيجة 84-75 وبفارق 9 نقاط في المباراة التي تقام ضمن فعاليات الدور نصف النهائي الذي يقام في مدينة إسطنبول التركية وذلك بعد سيطرة الفريق التركي المباراة منذ الدقيقة الاولى رغم محاولات الفريق الملكي في النصف الثاني للعودة بالنتيجة. كما نجح فريق أولمبياكوس اليوناني لكرة السلة بحجز بطاقه في النهائي ضمن منافسات الدوري الاوروبي "اليوروليغ" لكرة السلة و ذلك بعد أن حسم مباراته أمام فريق سسكا موسكو الروسي بنتيجة 82-78 وبفارق 4 نقاط في المباراة التي تقام ضمن فعاليات الدور نصف النهائي الذي يقام في مدينة إسطنبول التركية .

الدوري اللبناني

تمكن فريق الرياضي من تحقيق فوز مستحق في المباراة الثالثة ليقلص الفارق بالسلسلة النهائية المؤلفة من سبعة مباريات الى 2-1 ضمن منافسات النهائي خلال فعاليات بطولة لبنان لكرة السلة حيث تخطى منافسه بنتيجة 64- 73 وبفارق 9 نقاط امام مضيفه فريق الرياضي في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب مزهر أمام الجمهور البرتقالي الكبير حيث دخل الفريقان بطريقة استعراضية فيما كان الغائب الابرز قائد منتخب لبنان الاسطورة فادي الخطيب بعد منعه من مغادرة المستشفى من قبل الاطباء بسبب اصابته الخطرة .

كرة مضرب

في الدور الثالث لبطولة روما المفتوحة المقامة في ايطاليا ، تغلبت لاعبة التنس الأوكرانية يلينا سفيتولينا على منافستها التشيكية كارولينا بليسكوفا بنتيجة مجموعتين نظيفتين و بواقع 2 - 6 و 6 - 7 لتكمل سفيتولينا مسيرتها بنجاح في البطولة الايطالية .

وتأهَّلت الرومانية سيمونا هاليب إلى الدور نصف نهائي في بطولة روما الايطالية لتنس السيدات بعد فوزها على انيت كونتافيت بمجموعتين متتاليتين، وبواقع 6-2، و6-4.

تأهل الاميركي جون إيسنر إلى الدور نصف النهائي في بطولة روما المفتوحة للمرة الأولى في مشواره بعد فوزه على الكرواتي مارين سيليتش بنتيجة 7-6 (7-3) و2-6 و7-6 (7-2).

دراجات نارية

نجح متسابق فريق كويك ستيب فلورز الكولومبي فرناندو غافيريا باستكمال تألقه ضمن منافسات سباق ايطاليا للدراجات عقب فوزه في المرحلة 13 ليحقق انتصاره في رابع مرحلة في السباق. فقد حسم متسابق فريق كويك ستيب فلورز الجميع في المرحلة التي امتدت لمسافة 167 كيلومترا بين ريجيو ايمليا وتورتونا ليهزم منافسيه ويعبر خط النهاية أولا، ليصبح غافيريا أول كولومبي يفوز بأربع مراحل في نسخة واحدة بسباق ايطاليا، فيما احتفظ الهولندي توم دومولين من فريق صن ويب بصدارة الترتيب العام بعدما وصل بأمان ضمن المجموعة الرئيسية .