حفل ​عرض سماك داون​ الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت بالكثير من المواجهات الثأرية، ولكن تدخل الاخوان "سينغ" افسد الامور وجعل العرض يتمحور حول شخصية واحدة هي جيندر مهال.

انطلق العرض اولاً مع كيفن اوينز الذي استعاد حديثاً بطولة الولايات المتحدة و"استولى" على برنامج كريس جيريكو ، وانهال بالتعليقات الساخرة من صديقه السابق. ولم يكتف اوينز بذلك، بل تعرض ايضاً بالكلام لـ"آي جاي ستايلز" الذي سينافسه على اللقب يوم الاحد المقبل ضمن فعاليات "باكلاش" Backlash. هذا الامر دفع بستايلز الى الظهور وكادت الامور ان تتطور الى اشتباك بين الاثنين لولا دخول مهال على الخط يرافقه الاخوان "سينغ"، وسرعان ما تواجه الاخير مع ستايلز.

واقيمت مباراة رسمية بين مهال وستايلز، قدم خلالها الاثنان عرضاً ممتعاً، وكان ستايلز في طريقه لتحقيق فوز معنوي مهم، لكن الاخوان "سينغ" عمدا الى الهاء الحكم، فاستغل كيفن اوينز الفرصة وترك طاولة التعليق متجها ًالى الحلبة حيث استهدف ستايلز مفسحاً في المجال امام مهال لتوجيه ضربة قوية لمنافسه اهدته الفوز غير المستحق.

في المقابل، كان بطل العالم راندي اورتن على موعد مع مباراة قوية جمعته وبارون كوربن. المباراة كانت على قدر التوقعات واتت مليئة بفنون المصارعة واللكمات والركلات، لكن اورتن عرف كيف يحوّل الامور لصالحه واعلان فوزه الصريح. ولم تنته الامور عند هذا الحد، اذ تدخل مجدداً مهال واتباعه (الاخوان سينغ)، وعمدوا الى استغلال التفوق العددي لاستهداف اورتن والاعتداء عليه حيث بقي ارضاً فيما حمل مهال حزام البطولة.

وفي باقي المباريات، تغلب فريق "بريزانغو" على فريق "كولونز"، وكارميلا على ناومي. وشهد العرض ايضاً توقيع ستة مصارعات عقد المواجهة الذي سيجمعهن ضمن فعاليات "باكلاش" على بطولة الزوجي للسيدات، كما تقرر ان يتواجه سامي زين وبارون كوربن ضمن الفعاليات نفسها.