اسم جديد ينضم الى عائلة الرياضيين المتألقين وهو الشاب اللبناني جورج غفري الذي يستمر في التطور بشكل متطرد خلال العامين الماضيين .

غفري اقترب من كسر الرقم القياسي لتحت 18 عام في الوثب العالي بعد تسجيله هذا العام 202 سنتم بفارق 4 سنتم فقط عن الرقم القياسي اللبناني . وهذا رقم قياسي جديد له في مسيرته في الوثب العالي على الرغم من صغر عمره .

ولمعرفة المزيد عن الشاب اللبناني المتألق اجرت صحيفة السبورت الالكترونية اتصالا هاتفيا به للوقوف على ما حققه من انجازات واهدافه للفترة القادمة

كشف غفري خلال الحديث انه يتدرب بشكل مكثف لخمس مرات اسبوعياً تحت اشراف المدربة اليس كيروز في مدرسة الجمهور بينما يرتاح نهاري الخميس والاحد .

الحصص التدريبية تقسمها المدربة بين تمارين داخل القاعة الرياضية لمرتين في الاسبوع ، وثلاث مرات على المضمار بحيث يقوم في التدريب على الوثب العالي ليوم واحد واليومين الاخرين للجري وتدريب العضلات .

غفري يتحضر الان للامتحانات الرسمية التي ستؤهله للدخول الى الجامعة حيث اتخذ خياره بالتوجه الى الولايات المتحدة الاميركية لدراسة الطب على امل ان ينجح في الالتحاق بفريق الجامعة هناك للحصول على تمارين اضافية خاصة وان مستوى التدريب في الولايات المتحدة اعلى ، لافتاً الى ان الدرس هو الاولوية بالنسبة له حيث تكون الرياضة في المركز الثاني .

واشار غفري انه عانى خلال الفترة الماضية من الكثير من التعب والضغوطات بسبب الدروس والتمارين ، مؤكداً ان الرياضة ساعدته على التخفيف من التوتر على الرغم من التعب الجسدي حيث تكون متنفساً له .

حدد غفري اهدافه للعام الحالي حيث سيسعى الى الوصول الى 207 او 208 سنتم ليقوم بالتالي بكسر الرقم القياسي اللبناني على ان يحدد اهدافه للعام الجديد بناء على ما يحققه خلال هذا العام .

من جهة اخرى اكد غفري انه ياخذ مسيرته الرياضية بشكل جدي ، حيث يحافظ على صحته وما يتناوله من طعام ويبتعد بالتالي عن الطعام الجاهز والمشبع بالدهون ، في وقت يعمل على تناول النشويات قبل انطلاق البطولات بينما يحصل على الكثير من البروتينات بعد انتهاء التمارين.