تصاعدت الاجواء العدائية في عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، وتزايد عدد المتواجهين بدافع الانتقام مع انطلاق العرض حيث تواجه كلامياً كل من بطل العالم راندي اورتن من جهة، وجيندر مهال وفريق "الاخوة سينغ" من جهة ثانية. ولم يطل الوقت حتى انضم الى المواجهة كل من كيفن اوينز وآي جاي ستايلز، ومع تصاعد الحدة الكلامية تدخل بارون كوربن لكن سامي زين سرعان ما لحق به واشتبك معه انتقاماً لما فعله به منذ اسبوعين. هذا الامر ادى الى حصول مواجهة شاملة تمكن خلالها اورتن وستايلز وزين من التفوق على خصومهم والبقاء داخل الحلبة.

ونتيجة لذلك، تقرر اقامة مباراة تضم اورتن وستايلز وزين، ضد مهال واوينز وكوربن. ولم تشهد المباراة لحظات هدوء او قدرة للمصارعين على التقاط انفاسهم، وقدّم الجميع كل ما يملكون من اجل تحقيق الفوز، وكاد اورتن ان ينهي الامور رغم تدخلات "الاخوة سينغ" واوينز، لكن مهال غدره بحركة سريعة وقوية بعد ان كان اورتن يجهز على اوينز، ففاز المصارع الهندي وزملاءه بالمباراة ليشدد على قدرته على المنافسة على اللقب العالمي خلال فعاليات "باكلاش" Backlash.

وفي مباراة اخرى، تصارع العضوان السابقان في "عائلة وايات" اي اريك روان ولوك هاربر. وكانت المباراة حماسية ومشوقة، خصوصاً وان كلاً منهما يعرف قدرة الآخر وامكاناته، ولذلك كان من الصعب على اي منهما حسم الامور، الى ان عمد روان الى اللجوء لاساليب غير قانونية، فوضع ابهامه في عين هاربر دون ان يراه الحكم، وعمد بعدها الى السيطرة على المباراة وانهاها لصالحه.

وتجدد الصراع بين دولف زيغلر وشينسوكي ناكامورا وتمكن المصارع الياباني من طرد زيغلر من الحلبة، فيما فاز فريق "بريزانغو" على فريق "اسانشون"، وناتاليا على بيكي لينش.