حفل عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت بالكثير من المفاجآت، ابرزها على الاطلاق اعلان مدير العرض كورت انغل انه نظراً الى الافكار القيّمة التي قدمها بطل القارات دين امبروز الاسبوع الفائت، قرر اعطاءه صلاحيات مدير العرض هذه المرة. ولكن "ذا ميز" دخل على الخط مجدداً واعلن ان مسؤولة العرض ستيفاني ماكمان فوّضته ايضاً صلاحيات مدير العرض لهذه المرة، فكان الحل تقاسم الاثنين ادارة العرض.

وسرعان ما استعان امبروز بصلاحياته فوضع "ذا ميز" في مواجهة مع فين بالور. واقيمت المباراة بالفعل، وعمد بالور الى استعمال كل ما في جعبته من حركات فنية للسيطرة على خصمه، وقد نجح بذلك الى ان عمد "ميز" الى دفعه بشكل مقصود نحو الحكم ليعلن (وفق صلاحياته الجديدة) عدم اهلية بالور وبالتالي خسارته لمباراة. لكن امبروز وكونه المدير الثاني للعرض، ابط قرار "ميز" وقرر اعادة المباراة مع اعلان طرد "ماريز" من جوار الحلبة، فاستتبعت المباراة وشهدت تفوقاً واضحاً لبالور الذي تمكن من تحقيق الفوز.

العرض شهد ايضاً ظهور براون سترومان رغم اصابته بكتفه (اثر المواجهة مع رومان راينز سابقاً)، وتبجحه بأنه قادر على التغلب على كاليستو بيد واحدة. وما ان بدات المباراة حتى عمد سترومان الى تعنيف كاليستو، فشنّ هجوماً قوياً عليه، دون ان يوفّر انتقاداته اللاذعة لراينز واصفاً اياه بـ"الجبان". ولكن المباراة لم تستكمل، اذ اقتحم راينز الحلبة وأفرغ كل ما يملكه من قوة ولكمات خارقة ضد سترومان، الذي ترنّح ولم يعد قادراً على الوقوف، ولكنه استمر بالتعرض للضرب حتى ان راينز استعان بكرسي حديدي لاكمال هجومه. ولم يتوقف عند هذا الحد، بل عمد الى ضرب كتف سترومان المصاب بالقائم الحديدي لحلبة، ما اجبر سترومان على الفرار.

وشهد العرض ايضاً مباراة من العيار الثقيل بين سيث رولنز وساموا جو بعد سلسلة مواجهات بينهما خارج الحلبة خلال اوقات العرض. وتمكن ساموا جو من الحاق الاذى برولنز بعد ان حاصر ركبته المصابة بالحبال واستهدفها. وخلال المواجهة، نزع رولنز عن غير قصد الحماية المطاطية على طرف الحلبة، فأوقف الحكم المباراة لاعادتها مكانها ولكن ساموا جو سبقه ودفع رولنز الى الى الركن الحديدي، ورغم انذارات احكم استمر في عمليته هذه حتى اعلن الحكم فوز رولنز بسبب عدم اهلية خصمه. ولكن هذا لم يوقف المصارع الضخم بل عمد الى تنفيذ حركة استسلامية قوية ضد رولنز للامعان في ايذائه.

وفاجأ "ميز" الجميع حين قرر اقامة مباراة بين دين امبروز وبراي وايات. وغني عن القول ان معركة حقيقية دارت بين المصارعين الاثنين، وكان وايات على الموعد وقدم مباراة كبيرة. ولكن حين سيطر امبروز على اجواء المباراة، عمد "ميز" الى التدخل فضرب امبروز من الخلف بحزام البطولة بغفلة من الحكم. واستغل وايات الوضع ونفذ حركته الشهيرة ليعلن فوزه، وعمد "ميز" بعدها الى ضرب امبروز.

وتمكن شايموس وانطونيو سيزارو من تخطي مباراة مليئة بالفرق المتنافسة ليكون الفريق الفائز وبالتالي المنافس الاول على لقب الزوجي الخاص بالعرض. وقد شارك في المباراة: فريق "غولدن تروث"، انزو اموري وبيغ كاس، هيث سلايتر وراينو، لوك غالوز وكارل اندرسون.

وفي باقي المباريات، تغلب "تي جاي بي" على جاك غالاغر، وساشا بانكس عى اليشا فوكس، وبطلة الرو للسيدات اليكسا بليس على ميكي جايمس.