صمن فعاليات الجولة رقم 36 من بطولة الدوري الايطالي، سحق نادي ​لاتسيو​ مضيفه سامبدوريا بسباعية مقابل ثلاثة اهداف، ليواصل بذلك لاتسيو ادائه الخرافي في الاسابيع الاخيرة ويثبت اقدامه في المركز الرابع في الترتيب العام.

ولم يحتج اصحاب الارض سوى لدقيقتان لإفتتاح التسجيل عن طريق المتألق كييتا، قبل ان يتلقى مدافع سامبدوريا سكرينيار البطاقة الحمراء المباشرة ويحتسب الحكم ركلة جزاء للاتسيو نفذها الهداف تشيرو ايموبيلي بنجاح في الدقيقة 19. بعد ذلك تمكن لينيتي من تقليص الفارق في الدقيقة 32، الا ان نسور العاصمة كانوا مصممين على سحق الخصم وتمكنو من تسجيل 3 اهداف عن طريق هويدت، فيليبي اندرسون من ركلة جزاء وستيفان دي فري قبل انتهاء الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني واصل لاتسيو السيطرة مستغلاً النقص العددي لسامبدوريا وسجل الهدفين السادس والسابع عن طريق لوليتش وايموبيلي، قبل ان يسجل مهاجم سامبدوريا كوالياريلا ثنائية في الثلث ساعة الاخير من اللقاء.

وفي مباراة اخرى واصل انتر ميلان سقوطه الحر وانهزم امام جنوى بهدف دون رد سجله لاعب الفريق السابق غوران بانديف في الدقيقة 70. وشهدت المباراة العديد من الفرص للنيراتزوري ابرزها جاء عن طريق ركلة جزاء اهدرها كاندريفا في الدقيقة 87، في وقت شهدت المباراة بطاقة حمراء للاعب الوسط جيفري كوندوغبيا.

وفي باقي المباريات المليئة بالأهداف انتهى اللقاء المثير بين فيورنتينا وساسولو بالتعادل الايجابي بهدف لمثله، في حيث تمكن ايمبولي من الفوز على بولونيا بثلاثية مقابل هدف ليقترب من ضمان البقاء في الدرجة الاولى، في وقت فاز كروتوني على بيسكارا بهدف نظيف وحسم التعادل الايجابي بهدف لمثله مباراة كييفو فيرونا وباليرمو.

ولمتابعة باقي النتائج والترتيباضغط هنا