ضمن ​لايبزيغ​ تواجده رسميا في دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل، بعدما عزّز وصافته للدوري الالماني لكرة القدم "بوندسليغا"، بفوزه على مضيفه هيرتا برلين بأربعة أهداف لهدف في الملعب الاولمبي ببرلين، ضمن الأسبوع الثاني والثلاثين من منافسات البطولة.

وحقق لايبزيغ فوزا استعراضيا أمام أصحاب الأرض، ليضمن تأهله التاريخي إلى دوري ابطال اوروبا لأول مرة، موسعا بذلك الفارق إلى ست نقاط عن بوروسيا دورتموند، الذي يحل ثالثا، في المقابل، خسر هيرتا برلين ثلاث نقاط مهمة، في صراعه على التأهل إلى الدوري الاوروبي.

باغت لايبزيغ منافسه بهدف مبكر سجله تيمو ويرنير في الدقيقة 11، وظل محافظا على تقدمه حتى نهاية الشوط الأول، فيما عجز هيرتا برلين عن فك شيفرة لايبزيغ، قنبلة هذا الموسم، وغاب عن التسجيل.

وواصل لايبزيغ ضغطه على المنافس في الشوط الثاني، حتى جاء بالهدف الثاني عن طريق ويرنير نفسه، في الدقيقة 54. في هذا الوقت، عمل هيرتا برلين على تدارك الامور، إلى أن جاء بهدف متأخر بالنيران الصديقة، سجله راني خضيرة في مرمى فريقه بالدقيقة 85، لكن لايبزيغ فجّر قواه في النهاية، وأضاف هدفين متتاليين سجلهما دافي سيلك في الدقيقتين 89 و92، ليختتم لايبزيغ اللقاء بطريقة مميزة، وينهيه بالفوز برباعية مقابل هدف واحد لهيرتا برلين.

لمعرفة المزيد حول النتائج والترتيب،اضغط هنا