اسف خورخي سامباولي Jorge Sampaoli المدير الفني لنادي اشبيلية لغياب اللمسة الاخيرة في فريقه أمام ريال سوسييداد، وعدم استغلال الفرص التي حصل عليها الفريق خلال اللقا وذلك عقب التعادل 1-1 على ملعبه في افتتاح الجولة 36 من الدوري الإسباني لكرة القدم،

وفي حديث صحفي قال سامباولي: "المباراة كانت هامة، لكننا لم نتمكن من حسمها، عندما كنا متقدمين. المنافس سيطر على اللعب خلال 7 أو 8 دقائق بالشوط الثاني، لكننا كنا الأفضل بعد ذلك، ولم نكن قادرين على ترجمة الفرص وهذا سبب التعادل".واضاف:"الفريق بحث عن الفوز حتى الدقائق الاخيرة،ومفتاح كرة القدم، هو الأهداف. و كان هناك بعض الخلل الدفاعي، لكن إذا ترجمنا 30% من الفرص، الأمور كانت ستنتهي".

وتابع:"الفريق تفوق في اللقاء، لكن المنافس كان أكثر دقة في إنهاء الهجمة،والمنافسة على المركز الثالث المؤهل مباشرة لدوري الأبطال، مع أتلتيكو مدريد باتت صعبة".

وواصل:"بعيدا عن الشعور بالألم، لعدم تحقيق الفوز، يؤلمني أكثر أننا كنا الأكثر بحثا عن الفوز، لكننا لم ننجح،ويجب أن نقاتل من أجل وضع الفريق في أفضل مكانة ممكنة، بغض النظر عن هذا الصراع".

وعن المواجهة المقبلة امام ريال على البيرنابيو ختم حديثه بالقول: "ندرك أننا سنذهب لملعب أحد أفضل الأندية، لكننا سنبحث عن الفوز بقوة كبيرة، وبعد ذلك سنخوض المواجهة الأخيرة، على ملعبنا".