لم تكن فعاليات "بايباك" Payback التي اقيمت فجر اليوم بتوقيت بيروت عادية وفق اي تقييم. فقد حفلت بالكثير من الحماس والتشويق والمباريات التي تفوح منها رائحة الانتقام. ولعل المباراة المنتظرة الاكثر استقطاباً للاهتمام كانت دون شك تلك التي جمعت رومان راينز وبراون سترومان.

بدا واضحاً اصرار سترومان على الحاق الاذى براينز، وهذا كان هدفه بصراحة حين تحدث عن ذلك قبل المباراة، وبالفعل كان سترومان عند وعده اذ لم يفسح المجال لخصمه لالتقاط انفاسه فبدأ منذ اللحظة الاولى هجومه العنيف مستهدفاً اضلاع راينز المصاب اصلاً خلال مواجهات سابقة لم تكن عادلة.

وفيما كان سترومان يتابع حملته على راينز، لم يرغب الاخير بأن يكون هدفاً سهلاً، واختار ان يقاوم رغم كل الالم، فانتفض وبدأ عملية الرد فحمل خصمه والقى به ارضاً ثم وجه اليه لكمتين خارقتين قبل ان يتابع بضربة رمح متقنة. ولكن للاسف فإن التعب والالم سيطرا، واضطر راينز الى مواجهة غضب سترومان الذي انهى المباراة لصالحه، لكنه لم يكتف بذلك فعمد الى حمل الدرج الحديدي الى داخل الحلبة وضرب به راينز المتألم على الارض مستهدفاً وجهه، ولم يتراجع الا بعد تدخل العديد من مسؤولي العرض.

ومع وصول سيارة الاسعاف لحمل راينز الى المستشفى، وفي ظل تواجد عائلته، حاول سترومان مرة جديدة استهداف راينز امام السيارة، لكن الاخير نجح في ان يحيد عن الدرب ليصطدم سترومان بباب سيارة الاسعاف ويحطمه.

المباراة الثانية التي لا تقل اهمية جمعت بطل العالم راندي اورتن ومتحديه براي وايات ضمن قواعد "منزل الرعب". وعلى الرغم من الغموض الذي يلف شروط هذه المواجهة، كان المعلوم انها تبدأ في المنزل الذي يحدده وايات دون قيود تحكمها وتنتهي داخل الحلبة اما عبر التثبيت او الاستسلام. لال الطريق الى المنزل، تعرض اورتن للكثير من المشاهد المرعبة وحين دخل كان وايات يفاجئه عبر الاحتفاء والظهور مجدداً في اماكن لا يتوقعها اورتن. ولكن الاشتباك الاقوى كان داخل المطبخ في المنزل حيث نجح اورتن في السيطرة على الوضع، لكن وايات تمكن من الفرار بعد ان اوقع البراد على خصمه.

وتجدد الصراع داخل الحلبة، واستعان اورتن بكرسي لضرب وايات، ولكن لم يتسن له استخدامه لان فريق "ابناء بوليوود" تدخل لصالح وايات وانضم اليهما بعدها جيندر مهال وضرب اورتن بحزام البطولة الذي كان سرقه منه. ولم يكن من الصعب على براي وايات ان يعلن فوزه على اورتن المتهالك بفعل الضربات التي وجهها اليه المصارعون الثلاثة.

وخلال العرض ايضاً، كان لقب الولايات المتحدة على المحك بين حامله كيفن اوينز ومتحديه كريس جيريكو. ولم يستغرق الامر وقتاً طويلاً حتى تظهر العداوة بينهما حيث بدا الاصرار واضحاً على جيريكو لاستعادة اللقب الذي سلبه اياه اوينز، فيما عمد الاخير الى توجيه الضربات لخصمه. ونجح اوينز في التملص من حركة جيريكو الشهيرة عبر الوصول الى الحبال، ولكن بعد استهداف يده واصبعه تحديداً، لم يعد بامكان اوينز القيام بالامر نفسه مرة ثانية، فاضطر الى الاستسلام ليفوز جيريكو باللقب.

ومع فوزه، اضطر البطل الاميركي الجديد لترك عرض "الرو" والانضمام الى عرض "سماك داون"، وقد نظمت له مراسم وداع حضرها مدير عرض الرو كورت انغل.

وتجددت المعركة من جهة ثانية بين سيث رولنز وساموا جو علماً ان الاخير كاد ان ينهي مسيرة رولنز الاحترافية عندما استهدف ركبته بقسوة قبل ان يستعيد سيث رولنز عافيته ونشاطه ويتغلب على تريبل اتش. وكانت الفرصة سانحة لرولنز للانتقام، وهو لم يهدر الوقت للاعلان عن نيته الاطاحة بخصمه، فوجّه الركلات واللكمات بشكل متتال فيما صمد متحديه ليستهدف لاحقاً ركبة رولنز المصابة التي تسببت له بآلام واضحة منعته من الاستمرار في زخمه. ولكن في نهاية المطاف، تمكن رولنز من فرض سيطرته وانهى المباراة لصالحه بفوز مستحق.

وفي باقي المباريات، فاز بيغ كاس وانزو اموري على لوك غالوز وكارل اندرسون، وبطل الزوجي فريق "ابناء هاردي" على متحديه شايموس وانطونيو سيزارو، وتوجت اليكسا بليس على عرض السيدات بفوزها على بايلي، وتغلب اوستن اريس على نيفيل بسبب عدم الاهلية.