توج ناديي ريال مدريد وبرشلونة الجهود لاستضافة ​كلاسيكو الاساطير​ على ارض ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية بحضور اكثر من 35 الف مشجع حضروا الى ارض الملعب قبل اكثر من ساعتين . حيث كرر نادي برشلونة فوزه قبل ايام على النادي الملكي بالنتيجة نفسها 3-2 .


حرك نادي ريال مدريد الكرة الاولى في الكلاسيكو الاسباني على الارض اللبنانية ، الا ان الفريق الكتالوني كان له الاسبقية في تهديد المرمى الملكي في المباراة الاستعراضية . في اكثر من فرصة قبل ان يمرر اسطورة برشلونة البرازيلي رونالدينيو كرة سحرية الى زميله لودوفيتش جيولي ، ليرد لاعب ريال مدريد الاسباني فرناندو موريانتيس بتسديد من خارج منطقة الجزاء كانت بعيدة عن الخشابات الثلاثة . عاد برشلونة الى السيطرة على الكرة لتستمر الكرات من التي تسقط خلف خطوط دفاع ريال مدريد من رونالدينيو دون ان تتغير الارقام ، ليعود موريانتس ويضيع انفرادية كاملة مع حارس برشلونة خيسوس غيل ، كما اضاع بعدها بدقائق زميله رونالدو موريرا فرصة جديدة من على الجانب الايسر للحارس غيل . نجح بعدها لاعب ريال مدريد ميغيل فرناندو من تسديدة من خارج منطقة الجزاء. رفض الفريق الكتالوني انهاء الشوط الاول من عمر اللقاء بتقدم مدريدي ليعود رونالدينيو ويمرر تمريرة حاسمة الى سيماو سابروزا الذي اعطى البلوغرانا التقدم .



بدأ الشوط الثاني بشكل بطيء جداً ، حيث ظهرت عوارض التعب على معظم اللاعبين الا الهولندي ادغار ديفيدس الذي نجح في اعطاء تمريرة حاسمة الى زميله لودفيتش جيويلي لتسجيل الهدف الثالث لبرشلونة ، في وقت تعرض لاعب الريال خوسيه ايميليو الى اصابة على مستوى الراس ادت الى اخراجه من ارض الملعب . قبل ان يعود الريال ويسجل فرنشيسكو غيريروا لتنتهي المباراة بتكرار نتيجة كلاسيكو اسبانيا في البيرنابيو قبل ايام بنتيجة 3-2 .

مثل ريال مدريد الحارسان بدرو كونتريراس وسيزار واللاعبون انريكه مونوز ونيكولا أنيلكا وفرناندو موريانتيس ولورينتي وريفيرا وبافون وبيريز وجوليو سيزار وفرانسيسكو غيريرو وكريستيان كاريمبو وتوتي وسافيو وفرناندو سانز وامافيسكا وفرانسيسكو باراهونا وجوليو جنتو وفرناندو فرنانديز وخوسيه غاراتي وفرانشسكو بافون وروبن دي لاريد.

مثل برشلونة الحارسان جيسوس انغوي وفرانسيسك غوزمان واللاعبون جوزيه ادميلسون واندوني غويكوتشيا وغايزكا مندييتا وخوان كارلوس وإريك أبيدال وجيكا بوبيسكو وميغيل انخل نادال وفرانشيسكو كوكو وسيماو سابروسا وجيانلوكا زامبروتا وادغار دايفيس ورونالدينيو ولودفيك جيولي وخوليو ساليناس ولويس غارسيا.

قاد المباراة الحكام طلعت نجم ومحمد المولى ومصطفى طالب وأحمد قواص ورضوان غندور ومحمد منصور وعلي عدي وزياد مهاجر.