أعلنت اليوم WWE عن زيارتها للإمارات العربية المتحدة بحثاً عن الجيل المقبل من نجوم WWE من خلال تنظيمها في دبي تجارب أداء للمواهب في هذا المجال من 26 إلى 29 نيسان/ أبريل.

تقام الفعالية في دار الأوبرا في دبي وستتيح لـ40 رجلاً وامرأة من الشرق الأوسط والهند فرصة استعراض قدراتهم على أمل استخدامهم وإخضاعهم للتدريبات في مركز أداء WWE المتطور في الولايات المتحدة الأمريكية. وستضمّ مجموعة المواهب رياضيين متميزين من أصحاب الخبرات المتنوعة في مجال الرياضة مثل رفع الأثقال، وكمال الأجسام، والفنون القتالية، واللياقة البدنية.

في هذا الإطار، قال بول ليفيسك، نائب الرئيس التنفيذي للمواهب والفعاليات الحية والإبداع في شبكة WWEالملقّب بـ Triple H®: "تحرص WWE على إيجاد أكثر المؤدين والرياضيين موهبة حول العالم. فالشرق الأوسط والهند لا يشكلان فحسب سوقاً مهماً لتنمية أعمالنا والتواصل مع مشجعين جدد، بل يعتبران منطقتين أساسيتين لاستخدام رياضيين ممتازين يريدون تحقيق حلمهم بأن يكونوا نجوم WWE."

تشكّل تجارب أداء دبي مثال عن الجهود التي تبذلهاWWE لتجنيد الموهوبين حول العالم. فقد بحثت في السنوات الأخيرة عن لاعبي رغبي وكرة قدم في أوروبا، ولاعبي كابادي وكوشتي في الهند، وعن محترفي فنون قتالية وملاكمين في الصين. كما عقدت WWE تجارب أداء للمواهب في شانغهاي عام 2016 أدت إلى التعاقد مع ثمانية صينيين من بينهم تيان بينغ، أول نجم صيني في الشركة.