نجح عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، في سرقة الانظار والاهتمام، ولكن السرقة الاهم كانت لحزام بطولة العالم. فقد اقيمت مباراة بن البطل راندي اورتن والمصارع العائد اريك روان وفق قاعدة مفتوحة تقضي بالسماح باستعمال كل الادوات وكل ما يلزم دون الخوف من عدم الاهلية. وهذا ما حصل بالفعل اذ حفلت المباراة باستعمال كل شيء من الكراسي الحديدية الى الدرج الحديدي الى العصي الخشبية وحتى الطاولات. واستمرت المواجهة لوقت غير قصير الى ان تمكن اورتن من حسمها لصالحه بعد جهد كبير. وبعد المباراة، وعد اورتن براي وايات بمباراة غير مسبوقة خلال اللقاء المنتظر بينهما هذا الاحد، لكن المنافس الاول على اللقب العالمي جيندر مهال قاطع اورتن وانتقده بشدة متهماً اياه بالتقليل من احترامه. وحصل عراك كلامي بينهما قبل ان يقتحم فريق "الاخوة سينغ" (المعروف ايضاً بـ" ابناء بوليوود") الحلبة ويهاجموا البطل من الخلف. وانضم مهال الى المعركة ليتعرض اورتن للضرب من قبل ثلاثة مصارعين، ويحمل حزام البطولة ويأخذه معه.

وكان آي جاي ستايلز على موعد جديد مع بارون كوربن تحت انظار بطل الولايات المتحدة كيفن اوينز الذي تواجد على طاولة التعليق. وكانت مباراة حماسية لم يتمكن فيها احد من حسم النتيجة لصالحه بسهولة. وفيما كان ستايلز مسيطراً على الوضع ويتحضر لانهاء المباراة، اقترب اوينز من الجلبة وتهجم كلامياً عليه، فتلقى اوينز ركلة ابعدته، فيما توجه ستايلز الى الحلبة ليحسم الفوز. ولكن اوينز انقض على ستايلز بعد المباراة، وانضم اليه كوربن، غير ان سامي زين كان حاضراً لاعادة التوازن، فتخلص من كوربن وضرب اوينز الذي سرعان ما عاد وضرب زين من الخلف، ليبقى الوحيد الواقف ضمن الحلبة.

وشهد العرض ايضاً موقفاً فريداً من نوعه، اذ اقيمت مباراة جديدة بين شارلوت وبطلة السيدات لعرض "سماك داون" ناومي انما هذه المرة على لقب البطولة. المباراة كانت حماسية ومشوقة بكل المعايير، لكنها لم تنته كما يجب وبقيت هوية الفائز مجهولة لان ناتاليا وكارميلا وتامينا قررن التدخل وهاجمن شارلوت وناومي معاً ليعلن الحكم وقف المباراة. واستمرت المصارعات الثلاث في الحاق الاذية بشارلوت وناومي قبل ان يذهبن.

وفي باقي المباريات، تغلب فريق "اميركان الفا" على فريق "كولنز" وفريق "[ريزانغو" على فريق "اسانشون" في مباراة ضد الوقت، فيما تعارك دولف زيغر وشينسوكي ناكامورا وكانت الكفة لصالح المصارع الياباني.

وتقدم الكسندر روسيف بعريضة للحصول على فرصة المنافسة على البطولة ضمن فعاليات "المال في المصرف".