تلقى اتحاد الرماية الكويتي دعوة للمشاركة في بطولة العالم بموسكو في آب/ أغسطس المقبل بعد 72 ساعة فقط على صدور حكم من محكمة التحكيم الرياضي “كاس” برفع الايقاف الخارجي.

وكانت محكمة التحكيم الرياضي الدولي "كاس" اصدرت حكمًا لصالح اتحاد الرماية الكويتي الرياضي يقضي ببطلان قرار الاتحاد الدولي للرماية بإيقاف الرماية الكويتية وألزمته بتنفيذ الحكم بشكل فوري وبطلان جميع قراراته التي اتخذها ضد الكويت.

واعلن دعيج العتيبي رئيس الاتحادين الكويتي والعربي للرماية انه تلقى من رئيس الاتحاد الاوروبي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة كتاب تهنئة بمناسبة صدور حكم محكمة كاس وقدم الدعوة للرماية الكويتية للمشاركة في بطولة العالم بموسكو آب/ أغسطس المقبل.

كما تلقى العتيبي اتصال من السيناتور لوتشيانو روسي نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الاتحاد الايطالي اثنى فيها على الدور الكبير الذي تلعبه الرماية الكويتية بالاضافة الى تلقيه رسالة من رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان آل خليفة عبر من خلالها عن سعادته بحكم محكمة “كاس”، مؤكداً على اهمية دور اتحاد الرماية الكويتي الرائد على مستوى العالم والقارة الاسيوية والمنطقة العربية.