شهد عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، الكثير من المفاجآت التي بدأت منذ اللحظات الاولى حيث لم يتمكن ​كريس جيريكو​ من متابعة برنامجه الاسبوعي، اذ قاطعه "ذا ميز"اولاً، ثم تبعه دين امبروز الذي اتى الى جيريكو مع عرض للمصالحة، لكن "ميز" لم يعجبه الامر فاعترض وتعرض لضربة متقنة من امبروز، ادت الى تدخل مدير العرض كورت انغل الذي قرر اقامة مباراة بين جيريكو وامبروز من جهة، و"ميز" مع اي مصارع آخر.

وفجاة وجد "ميز" نفسه وحيداً، خصوصاً وانه تواجه مع معظم المصارعين واغضبهم، فاضطر الى خوض المباراة وحده قبل ان يظهر براي وايات. وبالفعل، اثبت وايات ان حضوره كان له التأثير الكبير على المباراة حيث تصدى لامبروز وجيريكو الى ان انتهت المباراة دون اعلان فائز. لكن المفاجأة اتت بعد ان حاول "ميز" التقرب من وايات بعد المباراة، لكن الاخير هاجمه ايضاً وسط ذهول الجميع.

في المقابل، كان براون سترومان يستمر في ممارسة هوايته الجديدة وهي تعنيف المصارعين. فقد تواجه سترومان و​كاليستو​ في مباراة فريدة، حيث يكون الفائز من يوقع خصمه داخل مستوعب نفايات موضوع خارج الحلبة. وعلى الرغم من قوة وضخامة سترومان، الا ان كاليستو استغل ما يملكه من خفة وخبرة، ونجح في ايقاع سترومان في المكب ليعلن الحكم فوز المصارع المكسيكي. ولكن سترومان لم يعجبه الوضع، فعمد بعد المباراة الى شن هجوم قوي على كاليستو ووضعه داخل مستوعب النفايات واحكم اغلاقه قبل ان يلقي بالمستوعب وكاليستو داخله، من على الحافة.

وفي باقي المباريات، تغلب مات هاردي على شايموس، وفين بالور وسيث رولنز وبيغ كاس على ساموا جو ولوك غالوز وكارل اندرسون، واوستن اريس وجاك غالاغر على نيفيل وتي جاي بيركنز، وابولو كروز على كورت هوكينز، ودانا بروك على اليشا فوكس، وساشا بانكس على اليكسا بليس.