كرّمت اللجنة الإدارية ل​نادي المتين​ فريقها للكرة الطائرة للرجال الذي إرتقى إلى مصاف الدرجة الأولى بعد تتويجه قبل أسابيع ببطولة الدرجة الثانية، فأولم على شرفه في مطعم "قصر البحيرة" الزعرور، بحضور رئيس البلدية زهير بو نادر وأعضاء وأصدقاء حضروا مهنئين أفراد الفريق وجهازه الإداري والفني على الإنجاز.

إستهل المناسبة عضو اللجنة الإدارية وليد راشد مرحباً، وتحدّث رئيس الإتحاد اللبناني للإعلام الرياضي الزميل وديع عبد النور عن أهمية هذه الخطوة والمواكبية الإعلامية للفرق المكافحة والمحتهدة، ومدى الإنعكاس الإيجابي لبلوغ فريق المتين مصاف الدرجة الأولى وتأثيره على فرق أخرى تتطلّع لأن تحذو حذوه في إطار هذه اللعبة المنتشرة منذ عقود في مناطق مختلفة ساحلاً وجبلاً.

بدوره، أشاد بو نادر بالخطوة الكبيرة وشكر الفريق على جهوده واللجنة الإدارية للنادي برئاسة ميشال بو فرحات، العريق في عالم الكرة الطائرة، الحريص دائماً على المتابعة والمواكبة والإهتمام حتى حين كان يمر بظروف صحية صعبة، وله اليد الطولى في ما تحقق، واعداً بتقديم ما يلزم ضمن الإمكانات المتاحة، وبذل قصارى الجهد كي يستمر الحلم ويتطوّر.

وأشار بو فرحات في كلمته إلى "حلم بدأ قبل 12 عاماً حين أُعيد إحياء الفريق وتدرّج في المنافسة إلى أن بلغ مصاف الكبار متخطياً 150 فريقاً على مرّ هذه السنوات"، واعداً بأن يعاود فريق السيدات بطل لبنان العام الماضي والمشارك في بطولة الأندية العربية الأخيرة، زخمه، لـ"يلّحق نادي المتين بجناحيه".

وفنّد بو فرحات المتطلّبات المادية لبناء فريق منافس والتي تصل أحياناً إلى 300 ألف دولار، شاكراً إحتضان البلدية والداعمين الغيارى، وفي مقدّمهم رئيس اللجنة الأولمبية رئيس إتحاد الكرة الطائرة جان همام، مقّدراً ضيافة جوزف راشد في هذه الأمسية. وإعتبر أن لهذه اللفتات الكريمة دوراً أساساً ليظهر الفريق بصورة تليق بسمعة المتين وأنبائها.

ثم وزّع بونادر وبوفرحات وكبار الضيوف الميداليات على اللاعبين. وتسلّم قائد الفريق إيلي بو فرحات كأس لقب الدرجة الثانية من رئيس البلدية.

يذكر أن تشكيلة الفريق بقيادة المدرّب شادي بو فرحات (شارك لاعباً أيضاً) ضمّت كلاً من: إيلي بو فرحات، رامي بو فرحات، بول بو عقل، أسعد هاني، جهاد رشماني، سامر حلبي، طوني إبراهيم، بيار موسى، رولان عساف، ريمون بو جبور، وآدم القص.