في ختام مباريات الجولة رقم 22 وبطولة الدوري اللبناني لكرة القدم، اكد نادي العهد احقيته بالفوز بلقب الدوري للمرة الخامسة في تاريخه بعد ان اكستح نادي الانصار بخماسية دون رد، في مباراة احتضنها ملعب بحمدون البلدي امام جماهير العهد الغفيرة في مدرجات الملعب.

وبالعودة الى اجواء اللقاء دخل البطل بعدد من التغييرات على التشكيلة الاساسية الا ان الامر لم يحول دون امكانية الفريق للسيطرة على اللقاء، ولم يحتاج النادي الاصفر سوى الى 9 دقائق لإفتتاح التسجيل عن طريق نجم اللقاء جاد الزين، قبل ان يضيف زميله المدافع خليل خميس الهدف الثاني بسرعة في الدقيقة 15. وواصل العهد ضغطه المكثف على مرمى الانصار وتمكن المهاجم المتألق ابنو با من اضافة الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 20 وسط ذهول لدى لاعبي والجهاز الفني للفريق الاخضر.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن جاد الزين من زيارة مرمى الانصار مجدداً في الدقيقة 46 ليقضي بذلك على امال الانصار للعودة بأي شيء من المباراة. وفي الدقيقة 66 اتى الدور على الشاب جهاد ايوب الذي انهى المسلسل التهديفي للهدف في مرمى الانصار بهدف خامس اكد فيه على علو كعب فريقه في هذا الموسم على الفرق المنافسة. ولم تحمل الدقائق الاخيرة اي جديد لتنتهي المباراة بفوز كاسح للعهد اكد احقية الفريق الاصفر بالفوز بلقب الدوري.