اقيمت فعاليات عرض "سماك داون" فجر اليوم بتوقيت بيروت، وكانت مليئة بالاحداث المشوقة ولعل اهمها مباراة السداسية التي قرر مسؤول العرض شاين ماكمان اقامتها من اجل تحديد منافس بطل العالم راندي اورتن على لقب البطولة ضمن فعاليات "باكلاش" Backlash التي ستقام الشهر المقبل.

ستة مصارعين دخلوا الى الحلبة وهم يعلمون ان واحداً من هم فقط سيخرج منتصراً لمواجهة اورتن وهم: سامي زين، دولف زيغلر، لوك هاربر، اريك روان، موجو رايلي وجيندر مهال. وعلى الرغم من ان التوقعات كلها كانت تشير الى ان مهال هو المصارع الاضعف بينهم، وان آماله في الفوز اقل بكثير من غيره، الا ان تدخلاً من الاخوة "سينغ" المعروفين ايضاً بفريق "ابناء بوليوود"، سمح لمهال تحقيق الاصعب والانتقال الى المرحلة التالية التي حجز فيها مقعداً للمنافسة على لقب البطولة العالمي.

وبعد المباراة، ظهر اورتن ليهنىء منافسه، ولكنه وعده بأنه سيتذوق طعم حركته الشهيرة التي يقضي بها على منافسيه، ولن يتمكن من سلب لقب البطولة منه. وفي حين خرج مهال من الحلبة بحذر شديد، وجّه اورتن اهتمامه الى الشاشة العملاقة التي ظهر عليها براي وايات متوعداً بأن تكون مباراة "بيت الرعب" بينه واورتن ضمن فعاليات "بايباك" فسحة انتقام له، سيدفع فيها البطل الثمن غالياً.

على خط آخر، كان آي جاي ستايلز على موعد مع مباراة قوية ضد بارون كوربن، تحت انظار بطل الولايات المتحدة كيفن اوينز الذي كان متواجداً على طاولة التعليق. وحفلت المباراة بالقوة والندية، وقدم المصارعان كل ما يملكان في جعبتهما من فنون وحركات من اجل حسم الامور، ولم تنحصر المواجهة داخل الحلبة بل تعدتها الى خارجها ايضاً ووقع ستايلز على اوينز بفضل كوربن، ولكن الرد اتى سريعاً وقوياً اذ ركل ستايلز خصمه ثم وجه لكمة طائرة ليبقى كوربن خارج الحلبة فيما نجح ستايلز في العودة اليها قبل ان ينتهي الحكم من العد الى الرقم 10، ويعلن فوزه.

وتغلب اوينز على مصارع محلي ضمن مواجهته المفتوحة ضد مصارعين اميركيين من اجل اعطاء الفرصة لهم للفوز بلقب الولايات المتحدة، فيما فاز بريمو و"ابيكو" على فريق "اميركان الفا"، وشارلوت فلير على ناومي لتصبح المتحدية الاولى على لقب السيدات.