يبدو ان براون سترومان بات متحرراً من كل القيود، واصبح من المصارعين الخطيرين الذين يسعون الى تحطيم كل من يقف في وجههم. وبعد الاعتداء العنيف على رومان راينز الاسبوع الفائت، ظهر سترومان خلال عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت متبجحاً، ومؤكداً ان راينز لن يظهر خلال العرض.

وتدخل مدير العرض كورت انغل معلناً قراره وضع سترومان في مواجهة راينز ضمن فعاليات "بايباك" الشهر الحالي، وطالباً من سترومان ان يمضي الليلة خارج فعاليات العرض، وهو ما لم يرق للمصارع الضخم الذي طلب ايجاد خصم له "وإلا"...كان له ما اراد، اما الخصصم فكان بيغ شو.

ولكن، قبل ان تبدأ المباراة رسمياً، سارع سترومان لمهاجمة المصارع العملاق الذي ردّ بقوة، ودارت مواجهة عنيفة بينهما استعمل فيها كل منهما الحركات التي تميّزه وتظهر قوته وتفوقه، لكن سترومان قدم عرضاً جديداً للقوة الجبارة فحمل خصمه والقى به على الحلبة التي لم تحتم الوزن الفائض بهذه القوة فانهارت وادت بالتالي الى توقيف المباراة، فيما وقف سترومان صارخاً لتوجيه رسالة واضحة الى راينز.

وتجددت المواجهة بين بطل القارات دين امبروز و"ذا ميز" خلال البرنامج الذي يقيمه الاخير، فيما تم الاعلان من جهة ثانية عن مباراة بين سيث رولنز وساموا جو خلال عرض "بايباك".

وفي باقي المباريات، تغلب لوك غالوز وكارل اندرسون على انزو اموري وبيغ كاس، وتي جاي بيركنز على جاك غالاغر، وساموا جو على كريس جيريكو، وفين بالور على كورت هوكينز، وجيف هاردي على انطونيو سيزارو. وباتت اليكسا بليس المتحدية الاولى على لقب سيدات عرض "الرو" اثر فوزها في المباراة الرباعية التي ضمتها وساشا بانكس ونيا جاكس وميكي جايمس.