ضمن مباريات الاسبوع رقم 32 من بطولة الدوري الانكليزي الممتاز "البريمرليغ"، واصل نادي ايفرتون عروضه القوية وتخطى نادي بيرنلي بنجاح في ملعب الغوديسون بارك بنتيجة 3-1، ليواصل بذلك ضغطه للوصول الى البطولات الاوروبية في الموسم المقبل.

فبعد شوط اول سلبي دخل ايفرتون بإصرار كبير في الشوط الثاني وتمكن من تسجيل هدف التقدم عن طريق القائد فيل جاغييلكا في الدقيقة 48، قبل ان يدرك سام فوكس التعادل لبيرنلي في الدقيقة 52 عن طريق ركلة جزاء. بعد ذلك واصل ايفرتون محاولاته للتقدم مجدداً وكان لهم ذلك بعد ان سجل المدافع بن مي هدف عكسي في الدقيقة 71، قبل ان ينهي هداف الدوري لوكاكو المباراة عملياً بهدف ثالث في الدقيقة 74.

وعلى ارضية ملعب سلهرست بارك انتهت المباراة التي جمعت بين ناديي كريستال بالاس و​ليستر سيتي​ بالتعادل الايجابي بهدف لمثله في مباراة مثيرة. وكان ليستر قد تقدم بالنتيجة عن طريق روبرت هوث في الدقيقة السادسة واضاف زميله جيمي فاردي الهدف الثاني في الدقيقة 52، الا ان النسور عادوا في اللقاء وتمكنوا من خطف التعادل بهدفين من يوهان كاباي في الدقيقة 54 وكريستيان بنتيكي في الدقيقة 70.

وفي مباراة اخرى عاد ستوك سيتي الى طريق الانتصارات بفوز مقنع على هال سيتي بثلاثية مقابل هدف، في حين انتصر واتفورد على سوانزي سيتي بهدف نظيف على ارضه. وفي ملعب الضوء انتهت المباراة الحماسية بين سندرلاند ووست هام يونايتد بالتعادل الايجابي بهدفين لمثلهما في مباراة كسر فيها سندرلاند صيامه عن التهديف الذي دام اكثر من 10 ساعات.