في افتتاح مباريات الاسبوع الـ 32 من بطولة الدوري الايطالي خطف نادي اي سي ميلان تعادل مثير ومستحق امام الغريم التقليدي انتر ميلان في الثواني الاخيرة من المباراة بهدفين لكل فريق، في مباراة قمة في الاثارة تبادل فيها الفريقان السيطرة في شوطي اللقاء.

وبالعودة الى اجواء اللقاء لم تشهد الدقائق الاولى من المباراة اي اثارة حيث انحصر اللعب في وسط الميدان في ظل تحفظ الفريقان وخشيتهما من تلقي اهداف مبكرة. لكن بعد مضي النصف الساعة الاولى تغيرت الامور وتمكن الانتر من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 36 عن طريق النجم انتونيو كاندريفا الذي استغل سوء تمركز دفاع الروسونيري ليضع فريقه في المقدمة. بعد ذلك ببضعة دقائق تمكن قائد الفريق ماورو ايكاردي من اضافة هدف ثاني للإنتر في الدقيقة 44 لينتهي بعد ذلك الشوط الاول بتقدم مريح للأفاعي.

اما في الشوط الثاني فإنقلبت الموازين ودخل رجال المدرب فنشينزو مونتيلا بقوة من اجل تسجيل هدف تقليص الفارق والعودة الى اجواء اللقاء، الا ان التكتل الدفاعي للإنتر وانعدام التركيز من قبل مهاجمي الميلان حال دون تغير النتيجة في الدقائق الاولى من الشوط. وعندما كانت تتجه المباراة لفوز الانتر بالديربي، سجل المدافع اليسيو رومانيولي هدف تقليص الفارق للميلان بعد تلقيه تمريرة متقنة من زميله سوسو من ركلة ركنية في الدقيقة 83 ليعيد بذلك الروح للميلان في الدقائق الاخيرة من اللقاء. بعد ذلك كثف لاعبو الميلان من هجماتهم ورموا بثقلهم في الهجوم واهدروا عدد من الفرص. ومن ركلة ركنية اخرى في الدقيقة 97 من عمر اللقاء، وصلت الكرة الى المدافع الاخر كريستيان زاباتا ليسجل هدف التعادل وسط ذهول كبير لدى لاعبي وجماهير الانتر الذين طنوا ان المباراة ستنتهي بفوز فريقهم.

ولمتابعة باقي النتائج والترتيباضغط هنا.