تميّز عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، بالكثير من الاحداث غير المتوقعة، وهو بدأ بتنكّر "ذا ميز" وزوجته ماريز بثياب جون سينا ونيكي بيلا ومجيئهما الى العرض من سماك داون، ضمن خطة "تغيير المصارعين" التي تحدث عنها فينس ماكمان سابقاً ووافق عليها كل من ستيفاني وشاين. ولم يمض وقت طويل حتى دخل بطل القارات دين امبروز الى الحلبة للترحيب بمن اعتقد انهما سينا وبيلا والاعلان بالتالي عن وصوله الى العرض ايضاً، ولكن حين كشف "ميز" عن هويته الحقيقية، تعرض لضربة متقنة من امبروز.

ولم يتأخر ​كيفن اوينز​ للترحيب بأمبروز على طريقته، اذ اقيمت مباراة بينهما، تميزت بالكثير من الحماس والتشويق، ولكن امبروز تمكن من تحقي قالمطلوب والخروج فائزاً. الا ان الامور لم تنته عند هذا الحد، فسرعان ما وصل كريس جيريكو وانتقم من اوينز.

ولكن نجم عرض "الرو" هذا اليوم كان براون سترومان، اما ضحيته فكان رومان راينز الذي كان يجري مقابلة مع المذيع مايكل كول، حين تعرض له سترومان بشكل مفاجىء، وانهال عليه بالضرب المبرح، ما اضطر الى تدخل الفريق الطبي لاسعاف راينز ووضعه على الحمالة. ولكن اعتداء سترومان لم يتوقف رغم ذلك، فاستمر في هجومه ودفع راينز وهو على الحمالة ورماه فوق الحافة، ما ادى الى استدعاء سيارة اسعاف. وما ان اصبح راينز داخل السيارة، حتى عمد سترومان الى الاعتداء عليه مجدداً، وفي عرض ضخم لقوته، دفع السيارة لتقع على جنبها.

في المقابل، كان المدير الجديد للعرض كورت انغل يؤكد لسيث رولنز بقاءه ضمن عائلة "الرو"، وعدم انتقاله الى سماك داون، وذلك رغم رغبة ستيفاني بعدم رؤية رولنز ضمن العرض الذي تتولى مسؤوليته. ولكن هذا البقاء لن يكون سهلاً، اذ تعرض رولنز لكمين من ساموا جو، الا ان بطل العالم السابق عرف كيف يتعامل مع الوضع والتخلص منه تحت انظار انغل الذي حاول التفرقة بينهما.

ولم تلق عودة كورت هوكينز الى عرض "الرو" الترحيب المطلوب من بيغ شو الذي صرعه بضربة واحدة خلال لقائهما على الحلبة.

وتغلب بطل الزوجي فريق "الاخوة هاردي" وبالتحالف مع شايموس وانطونيو سيزارو على الفريق المؤلف من تحالف "شاينينغ ستارز" ولوك غالوز وكارل اندرسون. وجد فريق "ريفايفال" فوزه على "اليوم الجديد"، وفاز سامي زين على "ذا ميز"، وفين بالور على جيندر مهال، وتي جاي بيركنز على اوستن ارييس، ونيا جاكس على شارلوت فلير، وتواجهت كل من ابليكسا بليس وميكي جايمس مع بطلتي الرو للسيدات بايلي وساشا بانكس.