ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة لبنان لكرة القدم، تقدم نادي العهد خطوة كبيرة نحو الفوز بلقب بطولة الدوري اللبناني لهذا الموسم وذلك بعد فوزه اليوم على الصفاء بنتيجة هدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جمعتهما على ملعب برج حمود.

وإستطاع العهد تسجيل هدفي اللقاء في الشوط الأول عن طريق كلّ من السنغالي "إبنو با" في الدقيقة 31، ومحمد قدوح في الدقيقة 36، ليحقق العهد ثلاث نقاط بغاية الأهمية، وفي حال خسر أو تعادل النجمة غداً أمام النبي الشيت في المباراة التي ستقام على ملعب المدينة الرياضية، سيتوج باللقب رسمياً قبل جولتين من النهاية، وبالتحديد قبل مباراته الحاسمة أمام النجمة في الجولة المقبلة، ليصبح الفارق مؤقتاً 8 نقاط بين الطرفين.

وعلى ملعب بلدية بحمدون، حقّق فريق الإخاء أهلي عاليه فوزاً ثميناً جداً على حساب الإجتماعي بنتيجة أربعة اهداف مقابل هدف، ليحافظ موقعه في المركز التاسع بـ26 نقطة ليعزز بقوة آماله في البقاء.

وعلى ملعب العهد، خسر شباب الساحل أمام التضامن صور بنتيجة هدفٍ للاشيء، ودخل التضامن منطقة الامان حيث رفع رصيده الى 27 نقطة، فيما الساحل اصبح وضعه حرج حيث توقف رصيده عند 22 نقطة، نفس عدد نقاط طرابلس الذي فاز على الراسينغ بنتيجة هدفين مقابل لاشي سجلهما أبو بكر المل، ليشتعل الصراع بين الساحل وطرابلس فيما يتعلق الهبوط في الجولتين الأخيرتين.