كذب الاتحاد المغربي لكرة القدم ما زعمه نادي ​ليل الفرنسي​ حول تسبب الطاقم الطبي لمنتخب المغرب في تفاقم إصابة الدولي المغربي حمزة منديل، وخضوعه لعملية جراحية ستحرمه من الميادين لستة أشهر على الأقل.

وقال الاتحاد المغربي في بيان:"تؤكد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عدم توصل الطاقم الطبي للمنتخب الوطني الأول بأي رسالة رسمية أو تقرير يمنعان حمزة منديل من مشاركته في التداريب، أو المباراتين الوديتين اللتين أجراهما الأسود أمام كل من منتخبي بوركينا فاسو وتونس أواخر مارس الماضي بمدينة مراكش".

أضاف:"الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم حرصت وتحرص دائما على تتبع الحالة الصحية لكل المحترفين المغاربة سواء بالبطولات الأجنبية أو البطولة الوطنية، وتسعى إلى التقيد بالتوصيات التي تتوصل بها من الاطقم الطبية للنوادي التي يمارس بها لاعبو المنتخب الوطني. وتشدد الجامعة على أن من أولوياتها السهر على سلامة الدوليين المغاربة، وتأمين مستقبلهم الكروي بتقديم الرعاية الطبية والمتابعة لضمان تألقهم رفقة أنديتهم والنخبة الوطنية".

ختم البيان:"تجدد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم دعمها للاعب حمزة منديل لتجاوز إصابته، متمنية له الشفاء العاجل للعودة للميادين رفقة ناديه، وللتألق مع الأسود في الاستحقاقات الكروية المقبلة".