أحرز ​نادي انترانيك (انطلياس)​ لقب بطولة محافظة جبل لبنان لاندية الدرجة الثانية (رجال) في كرة الطاولة في اطار التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة لبنان والتي شارك فيها 35 ناد بعد فوزه على الادب والرياضة كفرشيما بنتيجة(3-1).

وفي التفاصيل فاز جعفر موسى (كفرشيما) على ايلي جو عبدالنور (انترانيك) (3-1)ثم فاز الكسي درزي (انترانيك) على كريستيان طاوع (كفرشيما)(3-2) .

وفي اللقاء الثالث حقق شربل مارون تقدماً للانترانيك بفوزه على رامي ريمان (كفرشيما) (3-1). ثم حسم المباراة الكسي درزي لمصلحة انترانيك انطلياس بفوزه على جعفر موسى(الأدب والرياضة) (3-0).

و حل نادي هومنتمن- برج حمود في المركز الثالث لتتأهل الاندية الثلاثة الفائزة الى نهائيات لبنان المقررة في قصر الرياضة في مون لاسال في 20 و 21 نيسان الجاري بعد الانتهاء من تصفيات باقي المحافظات.

وسينتقل الفائز الاول عن كل من محافظات الشمال وبيروت والبقاع والنبطية والجنوب ليكتمل عقد 8 فرق تتنافس في ما بينها .وينتقل حكماً بطل لبنان الى مصاف اندية الدرجة الاولى .

وفي الختام توج عضو اللجنة الأولمبية و رئيس الاتحاد سليم الحاج نقولا وامينة سر لجنة جبل لبنان شيرين الاشقر الفرق الفائزة.