افتتحت فعاليات "سماك داون" التي اقيمت فجر اليوم بتوقيت بيروت، بتواجد بطل العالم الجديد راندي اورتن على الحلبة، وقد بدأ يتكم عن الانجاز الذي حققه. لكن براي وايات ظهر بشكل مفاجىء على الشاشة الكبيرة وتحداه لمنازلة على اللقب، وبعد قبول اورتن التحدي، تفاجأ بظهور وايات خلفه مباشرة وبدأ الاشتباك بينهما، ولكن سرعان ما انضم عضو جديد الى النزال، وهو اريك روان الغائب منذ فترة عن مسرح الاحداث. وفيما بدأ الاثنان انزال العقاب بأورتن، اقتحم لوك هاربر الحلبة وتكفل بازاحة وايات وروان من المعادلة، ليقف مع البطل داخل الحلبة فيما انسحب وايات وروان.

وبعدها، اقيمت مباراة رباعية ضمّت اورتن وهاربر من جهة، ووايات وروان من جهة ثانية. وكان واضحاً ان هاربر يرغب بلافعل في الانتقام من عضوي العائلة التي انتمى اليها سابقاً، وقام بالفعل بمجهود كبير وساهم بفاعلية في التخفيف من خطورة خصميه. وبعد ان تحضر اورتن لتنفيذ حركته على براي وايات، لاذ الاخير بالفرار، تاركاً روان لوحده لمواجهة غضب هاربر واورتن اللذان حققا فوزاً معنوياً مهماً.

وشهد العرض ايضاً مفاجأة اخرى، تمثلت باعلان مسؤول العرض ترحيبه بعرض فينس ماكمان حصول "تحريك للامور" فيما خص المصارعين معتبراً ان "سماك داون" هي ارض الفرص بالنسبة اليهم. عندها، ظهر آي جاي ستايلز مرحّباً بما قاله شاين وراغباً في البقاء ضمن العرض، ثم قال انه يريد شيئاً ما من شاين وتبيّن انه يرغب في مصافحته. ورغم الدهشة التي اعتلت وجه شاين، الا انه صافح ستايلز لتنتهي الامور على ما يرام.

وفي باقي المباريات، نجح بارون كوربن بالانتقام من بطل القارات دين امبروز في مباراة اقيمت وفق "قتال الشوارع" حيث يسمح فيه الاستعانة بالكراسي داخل وخارج الحلبة. وتغلب تاي ديلينغر على كورت هوكينز، وبطلة السيدات لـ"سماك داون" ناومي على اليكسا بليس.

وظهر المصارع شينسوكي ناكامورا لأول مرة على حلبة "سماك داون" دون ان يواجه احداً.