لم تكد تمضي ساعات معدودة على احداث فعاليات "راسلمانيا 33" التي شهدت تطورات مفاجئة، حتى اقيم عرض "الرو" فجر اليوم بتوقيت بيروت. البداية كانت مع الفائز الاقوى في الليلة السابقة اي رومان راينز الذي تغلب على اندرتايكر ودفعه الى الرحيل، فتوجه بكلمة الى الجمهور (الذي لم يسمح له بالكلام باطلاقه شعارات مؤيدة لاندرتايكر)، معلناً انه بات "سيد الساحة" حالياً.

اما الحدث الاهم الذي شهده العرض، فكان وصول رئيس مجلس الادارة للمصارعة الحرة الترفيهية WWE فينس ماكمان، وحلوله مكان ابنتيه ستيفاني موقا (نظراً الى الاصابة التي تعرضت لها امس خلال مباراة زوجها تريبل اتش وسيث رولنز)، واعلن عن اسم المدير الجديد للعرض. وفيما اعتقد اجميع ان "تيدي لونغ" هو الشخص المعني، اعلن ماكمان ان المدير الجديد للعرض هو ​كورت انغل​. ولم يكتف ماكمان بهذا القدر من المفاجآت، اذ اعلن انه بعد التشاور مع المعنيين في عرضي "الرو" و"سماك داون"، فسيتم "تحريك الامور" بالنسبة الى المصارعين في العرضين ابتداء من الاسبوع المقبل، دون ان يزيد اي تفاصيل.

ولكن المواجهة الابرز كانت دون شك تلك التي وضعت البطل الدولي الجديد بروك ليسنر وجهاً لوجه مع براون سترومان. ففي حين كان ليسنر حاضراً مع مدير اعماله بول هايمان على الحلبة، حيث اخذ الاخير يتبجّح بما حصل بالامس، واعلن عن الهدف المقبل لليسنر وهو رومان راينز، وحين كان هايمان على وشك توجيه التحدي لراينز، ظهر براون سترومان بشكل مفاجىء، ودخل الحلبة ووقف في وجه ليسنر مهدداً بأنه سيقضي على راينز وبعدها سيتفرغ للاهتمام بليسنر، ولكن الامور لم تصل الى حد العراك بين المصارعين الاثنين.

واحتفظ الاخوة هاردي (مات وجيف هاردي) بلقب الزوجي بعد ان واجها مجدداً البطلين السابقين لوك غالوز وكارل اندرسون، وتمكنا مجدداً من التغلب عليهما بأداء رائع ألهب حماس المشاهدين، واعادا الى الاذهان قدرتهما على منافسة الجميع.

وشهد العرض ايضاً مفاجأة جديدة، حيث تقدم بطل الولايات المتحدة الجديد كيفن اوينز برفقة ساموا جو لمواجهة سيث رولنز. وفي حين كان الاخير مستعداً لمواجهة الاثنين دون من يسانده، ظهر فجأة ​فين بالور​ واثبت انه قادر على مقارعة الجميع، فقدم مباراة كبيرة واداء باهراً، وتفاهم بشكل جيد مع رولنز ليحققا الفوز.

وفي باقي المباريات، تغلب بطل Cruiserweight نيفيل على مصطفى علي، وفريق "ريفايفال" على فريق "اليوم الجديد"، وشايموس وانطونيو سيزارو على بيغ كاس وانزو اموري (باتا المنافسين الاولين على لقب الزوجي)، وسامي زين على جيندر مهال، وبايلي وساشا بانكس ودانا بروك على شارلوت فلير ونيا جاكس وايما.