ضمن دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين، ألحق ​لوس انجليس كليبرز​ الهزيمة العاشرة على التوالي ب​فينيكس صنز​، فيما تخطى بيستونز بروكلين نتس بنقطة واحدة. وفي ميامي، بلغت الدانماركية ​كارولين فوزنياكي​ الدور النهائي ضمن منافسات فردي السيدات بعد تخطي منافساتها التشيكية ​كارولينا بليسكوفا​. وأعلن نادي بايرن ميونيخ الالماني ان حارس مرماه، ​مانويل نوير​، سيغيب عن الفريق في مباراتيه المقبلتين، بعد خضوعه لعملية جراحية في قدمه اليسرى.

NBA

سجل بليك غريفين 31 نقطة، وأضاف كريس بول 29 نقطة و10 تمريرات ليقودا لوس انجليس كليبرز الى الحاق الهزيمة العاشرة على التوالي بفينيكس صنز بنتيجة 124-118 ، في دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين.

سجل ديفين بوكر، الذي كان يلعب أمام مدربه السابق في الكلية، جون كاليباري في ولاية كنتوكي، 33 هدفا لصنز، وتسع تمريرات لكنه خرج قبل 4:45 دقائق من نهاية المباراة.

وهذه نتائج المباريات الاخرى:

ديترويت بيستونز - بروكلين نتس: 90 - 89

مينيسوتا تمبرولفز - لوس أنجلوس ليكرز: 119- 104

شيكاغو بولز - كليفلاند كافالييرز: 99 – 93.

نوير يغيب مباراتين

أعلن نادي بايرن ميونيخ الالماني ان حارس مرماه، مانويل نوير، سيغيب عن الفريق في مباراتيه المقبلتين، بعد خضوعه لعملية جراحية في قدمه اليسرى، من دون ذكر تفاصيل.

وسيغيب نوير عن مباراتي فريقه أمام أوغسبورغ بعد غد السبت وأمام هوفنهايم يوم الثلاثاء المقبل، على أن يكون جاهزا للمشاركة مع الفريق مجددا أمام ريال مدريد في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا في نيسان المقبل.

وكان نوير غاب عن آخر مباراتين للمنتخب الألماني بسبب مشكلة في ربلة الساق.

ونشر مانويل نوير تغريده عبر موقع التواصل الاجتماعي على الانترنت (تويتر) جاء فيها: "كل شيء سار على ما يرام. والآن يبدأ العمل الجاد للعودة للفريق سريعا".

بطولة ميامي الدولية

نجحت لاعبة التنس الدانماركية كارولين فوزنياكي في الوصول الى الدور النهائي ضمن منافسات فردي السيدات ببطولة ميامي المفتوحة للتنس بعد تخطي منافساتها التشيكية كارولينا بليسكوفا، في دور نصف النهائي للبطولة المقامة في ولاية فلوريدا الأميركية، بنتيجة مجموعتين لمجموعة واحدة وبواقع 5 -7 ، 6-1 و 6-1.

كرة السلة اللبنانية

تمكن فريق الرياضي من تحقيق فوز مستحق ضمن منافسات الجولة الثانية من فعاليات دور المجموعات خلال بطولة لبنان لكرة السلة حيث تخطى منافسه بنتيجة 68- 79 وبفارق 11 نقطة امام مضيفه فريق الشانفيل في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب الشانفيل في ديك المحدي.

بدأ اصحاب الارض المباراة بتركيز عال وصنعوا الفارق الطفيف حيث انتهى النصف الاول بنتيجة 40 - 38 وبفارق نقطتين لمصلحة اصحاب الارض.

ولكن في الربع الثالث انتفض لاعبو الفريق البيروتي حيث قلبوا الطاولة على ابناء المدرب سركيس و صنعوا الفارق سريعاً قبل أن يحسموا اللقاء بعد اداء مميز في الربع الاخير لتنتهي المباراة بنتيجة 68-79 وبفارق 11 نقطة لمصلحة ابناء المدرب فران ليضمن الرياضي المركز الاول في المجموعة الثانية منتظراً مواجهة صاحب المركز الرابع في المجموعة الاولى.

وجاءت نتائج الارباع على الشكل التالي:

-الربع الاول 21-18 .

-الربع الثاني40-38.

-الربع الثالث 52-59.

-الربع الرابع 68-79.

وتمكن نادي التضامن من تحقيق فوز صعب في المباراة التي جمعته امام نادي المتحد في مجمع نهاد نوفل، وانتهت هذه المواجهة بنتيجة 73 – 71 وبفارق نقطتين فقط .

تمكن فريق الضيوف من حسم مجريات الشوط الاول لصالحه حيث تمكن من انهائه بفارق 5 نقاط وبواقع 45 – 40 .

ولم يقف اصحاب الارض مكتوفي الايدي حيث تمكنوا من قلب الطاولة في الربع الاخير وحسموا مجريات اللقاء بنتيجة 73 – 71.

كأس لبنان لكرة الصالات

أحرز فريق شباب الاشرفية لقبه الاول في مسيرته الاحترافية وذلك بعد نيله لقب بطولة كأس لبنان لكرة الصالات عقب فوزه في المباراة النهائية بنتيجة 6 - 1 امام فريق اللويزة بطل دوري الدرجة الثانية في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب العماد اميل لحود أمام جمهور كبير في المدرجات.

وكان لاعب فريق شباب الاشرفية رودولفو نجم اللقاء حيث قاد فريقه لتحقيق اولى القابه بعد تسجيل الثلاثية في مرمى اللويزة ليهدي فريقه لقب كأس لبنان لكرة الصالات.

بطولة اسيا للشباب تحت 20 عاما لكرة الصالات

اسفرت قرعة بطولة آسيا للشباب تحت 20 عاما لكرة الصالات المقرر إقامتها في الفترة بين 16 و26 آيار المقبل في العاصمة التايلاندية بانكوك عن وقوع المنتخب اللبناني في المجموعة الثالثة إلى جانب كل من أوزبكستان، قطر، ميانمار وهونغ كونغ.

حيث قسم 21 منتخبا على 4 مجموعات، وسيقام الدور الأول بنظام الدوري من مرحلة واحدة، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، ويتأهل طرفا المباراة النهائية إلى نهائيات كأس العالم للشباب لكرة الصالات.

وجاءت المجموعات على الشكل التالي:

-المجموعة الأولى: تايلاند، العراق، ماليزيا، بروناي، البحرين وأفغانستان.

-المجموعة الثانية: فيتنام، اليابان، الصين تايبيه، طاجيكستان وإندونيسيا.

-المجموعة الثالثة: أوزبكستان، قطر، لبنان، ميانمار، هونغ كونغ.

-المجموعة الرابعة: إيران، قرغيزستان، الصين، منغوليا والإمارات.