توالت الاحداث في عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، والاهم كان التوقيع الرسمي على عقد اقامة مباراة بين المسؤول عن العرض شاين ماكمان وآي جاي ستايلز. وبعد اسبوع على القفزة الشهيرة لماكمان، توعد الاخير ان يحظى باحترام ستايلز عبر هزمه في المباراة ضمن فعاليات "راسلمانيا"، وكادت الامور ان تخرج عن طبيعتها لولا تدخل مدير العرض دانيال براين الذي حاول تهدئة الاوضاع وحاول ان يجمع المتنافسين من اجل المصافحة. الا ان ستايلز رفض ذلك وغادر.

في المقابل، كانت الامور تزداد حدة بين بطل العالم براي وايات ومتحديه راندي اروتن. وكان وايات على مباراة مهمة مع العضو السابق في العائلة لوك هاربرالذي قدم مباراة قوية، لكنها لم تكن كافية لهزيمة البطل الذي تفوق على خصمه بالتثبيت، ليظهر انه حاضر لمواجهة اورتن بعد ايام قليلة. ولكن بعد الفوز، ظهر اورتن على الشاشة، وفجّر غضبه بغرس وتد في المكان الذي دفنت فيه شقيقة وايات الافتراضية "الاخت ابيغيل" Sister Abigail، ما الهب مشاعر وايات واذهله.

وتجددت المواجهة الكلامية بين "ذا ميز" وزوجته ماريز من جهة، وجون سينا وصديقته نيكي بيلا من جهة ثانية. ففي خلال البرنامج الخاص بـ"ذا ميز" استمر في استهداف سينا، فظهر الاخير مع نيكي ورد التحية بمثلها فتكلم بالسوء عن ميز وزوجته، متحدياً اياً منهما المبادرة الى اقامة مباراة فورية. لكن الزوجي "ميز" قرر الابتعاد وعدم خوض اي مواجهة قبل فعاليات "راسلمانيا" الاحد المقبل.

وخلال العرض، فاز موجوراولي وهيث سلايتروراينو على فريق "اميركان الفا" ودولف زيغلر وبريزانغو وفريق "اوسو"، واليكسا بليس وكارميلا على بيكي لينش وميكي جايمس.