خلال حديث صحفي لاسطورة ريال مدريد السابق راوول غونزاليس raul gonzales اكد فيه ان البرسا كان الافضل تنظيما في السنوات الاخيرة من ريال مدريد وهذا الكلام يجب ان لا ينزعج منه احدا.

وفي حديث صحفي نقلته صحيفة سبورت الاسبانية قال راوول ": السنوات الماضية كان برشلونة أكثر تنظيما من ريال مدريد ، وهذا الكلام يجب الا ينزعج منه احد،فقد كنت في ريال مدريد ل17 عاما ولا أحد يستطيع التشكيك في إنتمائي للريال".واضاف:" أنا واضح والامر يختلف بين تحليل كرة القدم والإنتماء فعلى سبيل المثال ما فعله برشلونة في السنوات الأخيرة من الإنصاف ان ندرك إنه قدم أداءا جيدا".

وعن مباراة الكلاسيكو في البرنابيو وإمكانية تحديد الليغا من خلالها قال :" أنا لا أعرف ما إذا ستكون المباراة الأساسية أم لا ومن الواضح إنهم ثلاثة نقاط ولكن نقاط خاصة ومن سيفوز سيوجه ضربة قوية" .

وعن المقارنة بين ميسي وكرستيانو قال : انهما لاعبان من الطراز العالي ولا احب المقارنة بينهما وفقا للألقاب وفي ترتيبي سيكونوا في المراكز الخمس الاولى".

وختم حديثه عن عودته للريال حيث قال:"الناس يسألونني كثيرا عن عودتي لريال مدريد ويجب ان يعرفوا أنه بيتي وعاجلا أم اجلا سأعود إليه ، ووجود فلورنتينو بيريز في رئاسة الريال لا علاقة له بعودتي للفريق ، إنني فقط أنتظر الوقت المناسب" .