أعرب قائد ​نادي بنك بيروت لكرة الصالات​ جوني كوتاني عن سعادته الكبيرة بعد أن تمكن فريقه يوم أمس من تحقيق لقب بطولة لبنان لكرة الصالات بفوزه على حساب الجيش بنتيجة خمسة أهداف مقابل لاشيء وحسمه الدور النهائي بمواقع 3-0 ، وذلك على ملعب مجمع الرئيس إميل لحود العسكري، مؤكداً ان هدف الفريق الحالي هو التركيز على بطولة آسيا من أجل تشريف لبنان خارجاً.

كوتاني وفي تصريحات خاصة لصحيفة السبورت الإلكترونية قال :" نادي بنك بيروت إستحق عن جدارة حصد لقب بطولة لبنان هذا الموسم، نشعر بسعادة بالغة داخل صفوف الفريق بتحقيقنا هذا الإنجاز بعد أشهر من التعب والتدريب المتواصل ".

وتابع كوتاني حديثه معنا قائلاً:" فوزنا ببطولة لبنان منحنا من جديد بطاقة التأهل إلى بطولة آسيا، ونحن سوف نعمل جاهدين لتقديم كل ما هو أفضل في هذه البطولة من أجل تشريف لبنان".

وأضاف قائد بنك بيروت:" في المواسم الماضية شاركنا في بطولة آسيا من أجل إثبات وجودنا فقط حيث لم نكن نتمتع بالخبرة الكافية لخوض غمار بطولات قارية كتلك، لكن اليوم أستطيع التأكيد أن الفريق عازم وبقوة على تحقيق نتائج إيجابية والذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة في البطولة".

وإختتم كوتاني:" من دون شك بنك بيروت إستحق الفوز بالبطولة هذا الموسم ، وكل الفرق كانت حاضرة بقوة للمنافسة لذلك الفوز له طعم خاص، والفضل يعود إلى الإدارة والجهاز والفني وبالتأكيد اللاعبين، ونؤكد من جديد جهوزيتنا لبطولة آسيا".