عقد في فندق الريفييرا المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة ​منتخب لبنان​ و​منتخب هونغ كونغ​ ضمن التصفيات المؤهلة الى نهائيات كاس اسيا 2019.

بدأ المدير الفني الكوري لمنتخب هونغ كونغ كيم المؤتمر بالاشارة الى ان المجموعة التي وقع فيها صعبة ، وان لديه منافسين اقوياء كلبنان وكوريا الشمالية، لافتاً الى ان هونغ كونغ انتظرت طويلاً من اجل الوصول الى هذا المكان في التصفيات . كما اكد كيم انه توجه مع فريقه ولديهم الثقة فب امكانية الحصول على النقاط الثلاثة في بيروت.

ورداً على سؤال لمراسل صحيفة السبورت الالكترونية راغب سليم اشار كيم الى ان فريقه يمتلك خصائص فنية وبدنية سيعمل عليها في مباراة لبنان، وانه سيحاول اللعب بهذه الطريقة خاصة وانه يعرف المنتخب اللبناني وقوته من المباراة التي لعبتها كوريا الجنوبية امام لبنان في تصفيات كاس العالم.

من جانبه اشار قائد منتخب هونغ كونغ فاي ان لاعبي المنتخب اللبناني اقوياء وبالتالي سيسعى مع فريقه الى تجنب اي خطأ قاتل امام الفريق اللبناني والمحافظة على التركيز على مدى الدقائق التسعون.

من جانه اعرب المدير الفني لمنتخب لبنان ​ميودراغ رادولوفيتش​ عن شعوره للمرة الاولى بان الجميع خلف المنتخب اللبناني ويساندون بشكل قوي ، وهذا امر ايجابي جداً ، في وقت يسعى الى احتلال المركز الاول في التصفيات خاصة وانه يخوض المباريات ضمن مجموعة من اربعة فرق وبالتالي فان الهدف سيكون الفوز في جميع المباريات .

واضاف رادولوفيتش ان منتخب لبنان يحترم منافسيه ، وان مباراة الاردن ليست المعيار لمستوى منتخب هونغ كونغ الذي يمتلك 7 لاعبين مجنسين ، الا ان المباراة ستلعب في بيروت وبالتالي فان منتخب الارز سيلعب بشكل هجومي.

ورداً على سؤال لمراسل صحيفة السبورت الالكترونية اكد رادولوفيتش ان المنتخب على الطريق الصحيح ، فمعدل اعمار اللاعبين 26 عاماً وهم قادرون على خوض التصفيات مرتين ، مؤكداً ان اهم ما في المباراة الحصول على النقاط الثلاثة ومذكراً ان المباراة مدتها 90 دقيقة وبالتالي يجب مساندة اللاعبين على مدى هذه الدقائق، واضاف رادولوفيتش ان الفريق الان في قمة مستواه داعياً الجماهير الى اكبر مواكبة.

من جانبه اعتبر قائد منتخب لبنان لكرة القدم حسن معتوق ان المباراة الاولى في التصفيات ستكون مهمة ، لافتاً الى انه وبعد عشرة ايام من البقاء معاً يشعر الجميع بانه على صلة مع رفاقه ، واعداً الجماهير ان يبذل الفريق واللاعبين كل ما لديهم كي لا يخرج اي منهم حزين من ارض الملعب.

ورداً على سؤال لمراسل صحيفة السبورت الالكترونية اكد معتوق ان جو جيد بين اللاعبين وهذا امر يساعد داخل ارض الملعب وان الجميع سيسعى الى ان يخرج المنتخب بصورة جيدة ، داعياً الجماهير الى مواكبة المنتخب من على ارض الملعب.