تمكن فريق الرياضي من تحقيق فوز مستحق في دربي بيروت ضمن منافسات المرحلة الثامنة عشر من فعاليات بطولة لبنان لكرة السلة عقب تخطيه منافسه بنتيجة 65-81 وبفارق 16 نقطة امام ضيفه فريق الحكمة في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب المنارة وسط اجواء حماسية .

بدأ الفريقان المباراة بتركيز عال لكن سرعان ما صنع الرياضي الفارق الطفبف و في الربع الثاني أكملوا سيطرتهم لينتهي النصف الاول بفارق نقطة لصالح الفريق الاصفر وبنتيجة 40- 41 .

و في الربع الثالث, فرض اصحاب الارض ايقاعهم وصنعوا الفارق المريح سريعاً قبل أن يحسم رجال المدرب فران اللقاء في الربع الاخير بعد اداء بطولي لتنتهي المباراة بنتيجة 65-81 وبفارق 16 نقطة لمصلحة الرياضي .

و جاءت نتائج الارباع على الشكل التالي:

-الربع الاول 25-20 .

-الربع الثاني41-40.

-الربع الثالث 64-51.

-الربع الرابع 81-65.

وفي مباراة ثانية ، نجح فريق بيبلوس بتحقيق فوز مستحق حيث تخطى منافسه بنتيجة 99- 92 وبفارق 7 نقاط امام مضيفه فريق التضامن ذوق .

بدأ اصحاب الارض المباراة بتركيز عال وصنعوا الفارق المريح حيث انتهى النصف الاول بنتيجة 34-59 وبفارق 25 نقطة لاصحاب الارض ، ليسهلوا الامور قبل الربع الاخير حيث حسم رجال الفريق الطربلسي اللقاء بسهولة بعد اداء جيد لتنتهي المباراة بنتيجة 99- 92 وبفارق 7 نقاط .

وفي مباراة ثالثة ، تمكن متصدر الترتيب العام فريق الهومنتمن من تحقيق انتصار مستحق خارج الديار بنتيجة 81-70 وبفارق 11 نقطة أمام فريق الشانفيل في المباراة التي اقيمت على ملعب ديك المحدي التابع لمدرسة الشانفيل ، وكان الفريق الارمني قد فرض سيطرته المطلقة منذ الدقيقة الاولى رغم أن المباراة لا تؤثر على الترتيب النهائي للدوري العادي حيث انتهى النصف الاول من اللقاء بنتيجة 41-30 وبفارق 11 نقطة ليحقق الهومنتمن اطول سلسلة انتصارات لهذا الموسم بـ 10 انتصارات كما حقق لاعب الهومنتمن كيفين غالواي ثالث تريبل دابل له في الدوري .