أكد مدرب منتخب العراق راضي شنيشل ان فريقه جاهز لمواجهة أستراليا غدًا الخميس ضمن الجولة السادسة لتصفيات المجموعة الآسيوية الثانية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
وقال شنيشل في المؤتمر الصحافي:"ان الفريق العراق أكمل جاهزيته للمباراة المهمة امام استراليا، وان الجميع يسعى لتحقيق نتيجة جيدة تتلاءم والعطاء الذي يقدمه الفريق العراقي في أغلب المباريات ، لاسيما وان الفريق العراقي تأثر كثيرًا بالنتائج السلبية ، وفقد نقاط عديدة رغم أفضليته في المباريات".
أضاف:"قمنا بتصحيح بعض الاخطاء التي وقع بها الفريق بالمباريات الخمسة الماضية من التصفيات، ونحن قادرون على تحقيق الفوز لو قدم الفريق اداء مشابه لما قدمه في مباراة السعودية واليابان بالمرحلة الاولى، ونتمنى ان يحالف فريقنا التوفيق لتحقيق الفوز على استراليا".

ختم بالقول:"وجهنا اللاعبين بطي صفحة مباريات مرحلة الذهاب الخمسة بالتصفيات الاسيوية ، وانهم عازمون لأن تكون مباراتهم امام أستراليا بداية ايجابية للفريق في رحلة الإياب ، بالرغم من صعوبة المباراة نظراً لقوة المنتخب الأسترالي الذي ينافس هو الآخر على بطاقات التأهل ، لكننا عازمون على تحقيق الفوز وانهاء المباراة لصالحنا ".